الجمعة، 3 أغسطس 2012

فيديوهات توضيحية عن العاب اولمبايات 2012 Video Games for illustrative Olmbayat 2012


فيديوهات توضيحية عن العاب اولمبايات 2012
  Video Games for illustrative Olmbayat 2012 
 اجمل الفيديوهات عن طريقة الالعاب




اربح جوائز نقدية

قريبا جدا سيكون هنالك جوائز قيمة جدا لزوارنا 

بدون سحب 
بدون حظوظ
بدون تعبئة بيانات 
فقط تواصل معنا لتعرف ذلك 
جوائز نقدية عديدة 


اربح الان من موقعنا 


تطبيق Nimbuzz متوفر الآن لنظام ويندوز فون .. أشهر برنامج محادثه

بدأ نظام ويندوز فون يحصد الدعم الحقيقي من كبرى الشركات واليوم تم اطلاق تطبيق الماسنجر الشهير و المنافس Nimbuzz و الذي يقدم لك خدمة المحادثة من أغلب الحسابات الاجتماعية و أغلب مزودي البردي الإلكتروني .
المنتج مجاني بالكامل و إن كنت من ملاك أحد هواتف ويندوز فون فيمكنك الحصول عليه من متجر Marketplace أو من هنا.


لا شك ان امتلاك هاتف خليوي اصبح أمر هام جدا، لكن ماذا لو كان هاتفك ميت فعليا بسبب نفاذ البطارية قبل ان تخرج مع اصدقائك؟ هل تستطيع الاستغناء عنه اثناء خروجك مع الاهل او الاصدقاء؟
  
في ظل التطور التقني الكبير على الهواتف الذكية اصبح كل شيء له حل :angel:
     
قام المصمم البريطاني باتريك هيلاند بإبتكار هاتف محمول يشحن نفسه تلقائيا من خلال وضعه في جيبك! الفكرة وطريقة عمل هذا الجوال على وجود مولدات حرارية تغطي الهاتف وتقوم بتحويل الحرارة إلى طاقة كهربائية ، اذن عندما تضع جوالك في جيبك يتم شحنه بدفعة شحن صغيرة من خلال حرارة جسمك ، بالتالي ستحصل على كمية شحن اكبر لو وضعت الهاتف بالقرب من المدفأه او اي مصدر حرارة اعلى من حرارة الجسم.
    
تم تصميم الجسم الخارجي للجوال من النحاس وبتصميم جذاب كما ترى في الصور في نهاية الموضوع.
     
انه حتى الآن فكرة لم يتم تطبيقها ، هل سنرى هذا الجوال خلال هذه السنة في الاسواق؟ ربما لا .. ولكن يوجد بصيص أمل ان نراه خلال السنوات القليلة القادمة


 إعلان بشكل خرافي يثير الدهشه وفكرة تستحق الاحترام ” آخر الصرعات الإعلانية “ 


 
مرحبا عرب .. في العادة نقوم بعرض عليكم الجديد من صرعات التكنولوجيا او ما تقدمه التقنية من عجائب أما اليوم نقدم لكم إحدى أقوى صرعات الإعلانات في العالم, من خلال فكرة تثير الدهشه وتقديم طريقة إعلانية غير مسبوقه ليصنع إعلان ناجح لأحد المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة .
 
الإعلان تم عمله في موقف انتظار الباصات حيث يقف الناس تحت المظلية ليقفوا بداخل فرن او شواية طعام وكما ترى من خلال الصورة ففي سقف الشواية ترى ضوء باللون البرتقالي وهو ليس فقط للانارة او للديكور بل هي مدفأه تصدر هواء ساخن لتخفيف برد الشتاء على كل من يقف في داخل او تحت هذا الفرن .

فكرة الاعلان ادهشتني ومن قام بإبتكار هذا الاعلان الناجح يستحق ان نرفع له القبعة . 
اتمنى ان يضعو لنا في الدول العربية مظلية حتى لو كانت من القماش ” خيمة أو بيت شعر ” ليحمينا من برد الشتاء والمطر او أشعة الشمس صيفاً . :getlost


جوال ضد الغبار وضد الماء ويقوم برش العطر لكي ! نعم حقيقة

قامت Fujitsu اليابانية بالتعاون مع شركة Folli Follie للمجوهرات والإكسسوارات بالإعلان عن هاتف قابل للفتح للنساء، فيقوم الهاتف بالقيام برش عطر من إختيارك عند كل مكالمة فيوجد شريحة في خلف الجهاز تستطيع تعبئتها بعطرك المفضل، تنسمي رائحتك المفضل يا سيدتي مع كل إتصال، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8.1 ومقاومته للماء والغبار ومن تصميم Folli Follie .

تنوي اليابانيّتان إستهداف شريحة النساء من أعمار 20 إلى 40 بهذا الهاتف في الصين واليابان وخصوصا بأن Folli Follie لها شعبية هائلة في اليابان وهي مشهورة في الساعات والمجوهرات والإكسسوارات، سيصدر الجهاز في  24/6  في الصين ولا يوجد معلومات عن سعره .


صرعة جديدة : إكسسوار مدهش لتبريد كرسي المكتب او مقعد سيارتك

مع دخول الصيف واجتياح بلادنا موجات الحاره وارتفاع درجات الحرارة لا بد ان نتابع اخبار اختراعات تساعدنا على الجلوس امام الكمبيوتر ونحن نشعر ببعض الراحه ..

قامت الشركة اليابانيه Thanko الشهيرة بصناعة المنتجات الغريبة بتقديم اضافة لكرسي مكتبك او لمقعد سيارتك للتبريد ! نعم فانت ستجلس على هذا الاكسسوار ليقوم بتزويدك بالهواء البارد حتى يخفف عنك الشعور بالحر , يعمل هذا الاكسسوار من خلال منفذ اليو اس بي او منفذ الشحن في السيارة .


الهاتف المحمول Nokia N9 يحصل على تحديث ضخم MeeGo PR1.3

لازالت نوكيا تدعم ملاك الهاتف المحمول نوكيا أن 9 بتحديث جديد وهو PR1.3 وهذا التحديث ليس بسيط بل أن هنالك 1000 من التحديثات نعم تحديث ضخم ياملاك هذا الهاتف  من ضمن التحديثات الفيسبوك والتويتر والبريد الألكتروني  وتقول نوكيا بأن التحديث سيسحن من الأقتران بالشبكات ورفع من جودتها  وكذالك التحديث يقوم برفع من قوة الصوت والوصول الأسرع إلى الكاميرا  وتحسينات من تقنية NFC وتكويدات الفيديوهات  وتحسينات من عملية النسخ واللصق  وهنالك المزيد ! التحديث حجمه 203 ميجابايت .

احصائيات : الأندرويد النظام الاكثر إستخداماً في الولايات المتحدة الأمريكية ..

بنسبة 51% يستمر تقدم نظام الأندرويد في سباق الأنظمة التشغيلية للهواتف الذكية .. فالأندرويد الأكثر استخداما في الربع الثاني من عام 2012 بنسبة 51.8% وكانت هذه الإحصائية قبل إصدار الجالكسي إس 3 في الأسواق !!
يأتي خلفه مباشرة شركة أبل بنسبة 31% وبهاتفها الـ Iphone 4S وتوقعات كبيرة في ازدياد هذه النسبة في الربع الثالث وقت صدور الـ iPhone 5
بينما شركة RIM وبهواتفها الـ Blackberry لا تزال تواصل انخفاض حصتها حيث انخفضت نسبه المبيعات إلى 8.1 % ، بينما windows phone والذي يكاد أن يخرج من المنافسة فنسبة استخدام هذا النظام لم تتعدى الـ 1.3% رغم محاولات نوكيا المستمرة في رفع هذه النسبة بجهازها lumia 900 لكن لم يشكل إلا 0.3% من السوق.

 اختراع شاحن للأجهزة المتنقلة يعمل من خلال الهواء الخارج الفم .. “الزفير”  

في زمننا هذا ومع التقدم التقني الذي نراه اصبح لا بد من رؤية اختراعات جديدة تعتبر صرعة تقنية حديثة تنال اعجابك .. تفيدك وتجعلك تندهش .. فقد قام المخترع البرازيلي João Paulo Lammoglia من اختراع شاحن The Aire mask للهواتف المحموله يعمل من خلال النفس الخارج من الرئه “الزفير” واستوحى فكرته من مبدأ تحويل طاقة الرياح إلى طاقة كهربائية تستخدم في شحن الأجهزة الإلكترونية النقالة الصغيرة بكل سهولة..
هذا الجهاز عبارة عن قناع يوضع على منطقة الأنف مزود بتوربين رياح صغير الحجم يحول هواء الزفير الصادر من عملية التنفس إلى طاقة كهربائية. وتستخدم تلك الطاقة بدورها لشحن هاتفك الذكي أو مشغل الموسيقى “إم بي ثري” من خلال كابل. تعتبر تلك الطريقة صديقة للبيئة ومصدر من مصادر الطاقة الخضراء وموفرة للكهرباء، التي تستنزفها الأجهزة الإلكترونية بشكل مستمر.
ويتميز هذا القناع الذي صُمم خصيصاً لهاتف آبل الذكي “آي فون” بإمكانية استخدامه سواء داخل المنزل أو خارجه أثناء ممارسة رياضة المشي أو الركض أو عند النوم أو القراءة. إضافة إلى أنه متاح للمستخدم لأربع وعشرين ساعة وطوال أيام الأسبوع.
حاز هذا المصمم البرازيلي على جائزة “Red Dot Design Award” لعام 2011 عن أفضل تصميم. يذكر أن الجائزة تقدم من قبل مركز “نورد راين فيستفالين – Nordrhein Westfalen”، الذي يعقد سنوياً في مدينة “إيسن – Essen” الألمانية لتكريم المنتجات العالمية ذات التصاميم المميزة من قبل هيئة عالمية مرموقة تضم عدداً من الخبراء المستقلين.

جوجل تحتفل بدفع الجلة دفع الجلة

بسم الله الرحمن الرحيم
وهي رياضة تشبه في مجموعها حركة الياي المضغوطة الذي ينفرج فجأة وبعنف بالغ، وعند تأديتها، ينثني الرياضي بجسمه موجها ظهره إلى اتجاه الرمي، ثم يعود إلى وضع الاعتدال مؤديا دورة كاملة حول نفسه، ويسترخي في وضع استعداد كامل لإطلاق الطاقة. والجلة هي كرة من الحديد وزنها كوزن المطرقة 7.257 كجم. المسابقة: دفع الجلة الوصف الحركي للأداء النواحي الفنية لكي نسهل عملية تدريس هذه المسابقة تم تقسيم النواحي الفنية فيها إلى الخطوات التالية: مسك الجلة الزحف أو الانزلاق. نهاية الانزلاق وبداية الدفع الحقيقي للجلة. الدوران. دفع الجلة الفعلي. الارتداد أو التوازن. وقبل البدء بشرح هذه الخطوات علينا أن نتعرف أولا على العضلات ذات النصيب الأكبر في دفع الجلة ونعمل على تقويتها وإعدادها بالشكل المناسب. [عدل]الإرشادات والخطوات التعليمية العضلات العاملة في أثناء عملية دفع الجلة: أربطة الرسخ واليد. العضلة الدالية. العضلة المنحرفة المربعة. العضلة الظهرية العريضة. العضلات القطنية. العضلة الاليزية العظمى. العضلة ذات الرأسين الفخذية. صفاقات مفصل الركبة. أوتار مفصل الركبة. العضلة التوأمية. وتر إكيلسي. أربطة مفصل الكاحل. [عدل]الأخطاء الشائعة في مسابقة دفع الجلة ارتكاز الجلة على راحة اليد بدلا من الأصابع وقاعدتها، الأمر الذي يعمل على تأخير الدفع. وضع المرفق منخفضا بزاوية حادة مع الجسم وأحيانا ملتصقا به. الحجل بدلا من الانزلاق في المرحلة الثالثة حيث يحدث تداخل بين الانزلاق. الزحف لمسافة قصيرة جدا. [عدل]السبب ضعف في أصابع اليد السبابة، الوسطى، البنصر. عدم اكتساب التلميذ للإحساس الحركي المناسب، وضعف في أربطة مفصل الركبة، مع استعمال قوة الدفع بالقدمين، ويعود ذلك إلى الخطأ في حركة الرجل الممرجحة (الرجل الحرة). ضعف في عضلات الذراع، وهنا يميل التلميذ إلى الترهل. ضعف في الرجل الزاحفة، مع عدم مرجحة الرجل اليسرى بصورة جيدة.
عربي باي