الخميس، 28 نوفمبر 2013

شرح موقع شير كاش sharecash

بسم الله الرحمن الرحيم


شرح موقع شير كاش



sharecash


http://sharecash.org/banners/527x116.gif


أكيد الغالبية مننا تعرف موقع الشاركاش ، و لمن لا يعرفه هو موقع رفع مثل باقي المواقع يختلف فلقط في إنه يشترط على من يريد

التحميل منه أن يستكمل عرض معين على شكل survey ( إستبيان رأي ،إستطلاع ،،،،) ، و يختلف أيضا في كون أسعاره

جد مغرية بالنسبة للأبلودر ، أعطيكم أمثلة لأسعار تحميلات هذا الموقع : 

أتتني تحميلة من الولايات المتحدة الأمريكية بــ $0.80 

و ثانية من الولايات المتحدة الامريكية أيضا بــ $0.63

و ثالثة من الولايات المتحدة الامريكية أيضا بــ $0.40

و تحميلة من المملكة البريطانية بــ $0.48

و تحميلة من المملكة المغربية بـ $0.15

و تحميلة من الهند بــ $0.26

هذه بعض التحميلات تمكنت من الوقوف على أسعارها ، و لكم أن تنظروا فيها و في كم الفائدة الممكن الحصول عليها من هذا الموقع إذا ما كنت نشيط في العمل عليه

بمعنى لو تحصلت في اليوم على 5 أو 10 تحميلات فقط ستكون كافية لجعلك في غنى "على الأقل" عن كل مواقع الــ PTC الأخرى ، و حتى مواقع الرفع الأخرى .

يقال : أن التحميلات من موقع الشاركاش قد تصل أسعارها إلى 10$ للتحميلة الواحدة ، مبلغ مغري أليس كذلك . 



شرح التسجيل في الموقع :


ملاحظة : أنه ليس من الواجب ملئ الفراغات بالمعلومات الصحيحة

أنا شخصيا واضع معلوماتي خاطئة ، و لم أجد أي صعوبات في الدفع لأن حسابي في payza مفعل

لكن أأكد و بشدة على ضرورة ملئها بمعلوماتك الصحيحة تجنبا لأي خوف على حسابك في حالة وقوع أي إختلاف بينك و بين الدعم للموقع

فالأسباب كثيرة و واردة ، منها إستعمال زوار روابطك لبروكسيات و بكثرة أثناء التحميل .




Ads not by this site
بعد ذلك قم بالدخول على إيميلك ، تجد رسالة بها لينك التفعيل ، إضغط على الينك ووافق و مبروك التسجيل .

مميزات الموقع :

- حد ادنى 10 دولار ( على بنك البايزا) .
- الدفع على : PAYZA , PayPal, شيك او حواله بنكيه ،،، و طرق أخرى تجدها في الموقع .
- ممكن تطلب ماستر كارد من الموقع وتستلم عليها ، و هذه ميزة رائعة خصوصا بالنسبة لمن يوافيها الحظ في الحصول على بطاقات إئتمانية .
- أرباح 10% من الريفيرال .
- أقصى حجم للملف 50 ميجا .
- الدفع : كل أول الشهر واللإستلام بعد يوم أو يومين .

* الدفع في هذا الموقع أثار العديد من التسائلات ، و بسبب عدم فهم طريقة عمله قام الكثيرين بإتهامه على أنه نصاب و كذى ،،، الدفع فيه شهريا بمعنى :

يتم إحتساب تحميلاتك طوال الشهر ، و بعد نهاية الشهر و بداية الشهر الجديد تظهر لك القيمة التي جنيتها في الشهر الماضي و التي تستطيع طلبها

إذا طلبتها في اليوم الأول فإحتمال أنك ستستلم في اليوم الثاني أو الثالث ، إذا لم تطلبها في اليوم الأول فستبقى إلى ما بعد الــ 20 من الشهر .


إلى هنا نأتي إلى نهاية الموضوع


و من لديه أي إستفسار ،، لا يتردد في طرحه

سأحاول المساعدة قدر الإمكان

و بالتوفيق للجميع..!

افضل ثيمات ابداعية لويندوز 7

بسم الله الرحمن الرحيم





عندما يأتي الامر الي تجميل جهازك وجعل الويندوز يعمل بشكل اجمل ، فاعتقد أن الجميع سيريد ذلك. فيمكنك تغيير الايقونات واضافة بعض الادوات والخلفيات. وقد قمنا من قبل باستعراض ثيمات رسمية لويندوز 8 وايضاً قمنا باستعراض ثيمات غير رسمية لويندوز 8 ، وقمنا من قبل بشرح الفرق بينهم وهو أن الثيمات الرسمية هي من مايكروسوفت مباشرة ، اما الغير رسمية فهي من مصممين محترفين. ولكن علي الرغم من أن الثيمات الرسمية رائعة الا أن الثيمات الغير رسمية ابداعية وتستحق التجربة لانها تحول جهازك بشكل كامل الي تحفة من الابداع الخالص وستلاحظ ذلك من خلال صور الثيمات بالاسفل وكيف انها تنسجم من حيث الالوان والخلفية والخطوط يضاً. وذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض مجموعة كبيرة من الثيمات الابداعية والافضل من ويندوز 8 وويندوز 8.1 بطبيعة الحال. لذلك انصحك بمتابعة الموضوع الان.



في البداية يجب عليك متابعة هذا الشرح كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر حتي تتمكن من تثبيت هذه الثيمات علي جهازك بدون مشاكل باذن الله. ولاحظ أن الثيمات هي الافضل وبعد الدخول علي الثيم الذي تريد من الرابط بالاسفل تقوم بالضغط علي Download علي يمين الثيم لتحميله ثم تقوم بفك الضغط عن الملف ثم تقوم بتثبيته علي الجهاز ثم تقوم باختياره كما تم شرحه في الموضوع المشار اليه. والان نبدأ في استعراض الثيمات بالاسفل.

1. Gray8 new red




2. Gnomnit Dark for Windows 8




3. Different Touch 8




4. Mild 8




5. Windows Classic Vs




6. White Update




7. SG Flat




8. Elune for Windows 8




9. Metro+ Luna




10. Simple Getuk




11. Snow Leopard




12. Alduin W8 Port.




13. Clarity Test Visual Style Win8




14. 8Look v3.1 VS




15. Work for Windows 8




16. Tampoyak




17. Snowy v3.0




18. Windows Vista Vs




19. TwentyThirteen




20. WhiteDior Visual Style




21. Chameleon for 8-v1




22. Gray8-the light series




23. Abisso




24. Win Blue n Red




25. Win 8 - Thrives




26. Nite Smooth




بالتأكيد الثيمات بالاعلي مميزة وهي الافضل ومن مصممين محترفين وستجد انها محدثة باستمرار ، فكل ثيم يتم تحديثه من فترة الي اخري من المصمم الذي قام بتصميمه. واذا اردت تحميل ثيمات رسمية من مايكروسوفت فاتركك الان عزيزي مع الفيديو بالاسفل والذي يشرح كيف يمكنك تحميل الثيمات الرسمية من مايكروسوفت. واريد ايضاً أن اخبركم بأن المزيد من الثيمات سيتم استعراضها في مواضيع قادمة باذن الله.

............................................................................................................................................. 

افضل و اجدد 10 ثيمات لويندوز 8

بسم الله الرحمن الرحيم


10 ثيمات جديدة رسمية لويندوز 8.1 وبطبيعة الحال لويندوز 8 ايضاً. والثيمات الرسمية من مايكروسوفت رائعة وانصح باستخدامها بدلاً من اضافة خلفية او حتي استخدام الثيمات الغير رسمية والتي غالباً تسبب مشاكل في الجهاز وفي بعض الاحيان لا تعمل بشكل صحيح وربما تسبب بطئ في الجهاز ايضاً بسبب انها تحتوي علي برامج اخري مع الثيم لتغيير الشكل. لذلك اعتقد أن ثيمات مايكروسوفت الرسمية افضل من حيث الشكل وايضاً عالية الجودة ولا تسبب اي مشاكل مع الجهاز. والان نقوم باستعراض الـ 10 ثيمات الرسمية الجديدة من مايكروسوفت لويندوز 8/8.1 الجديد.



[ثيمات اخري] اجمل 10 ثيمات رسمية لويندوز 7 -  اجمل 7 ثيمات رسمية لويندوز 8

1. Animals



ثيم Animals هواحد ثيمات مايكروسوفت المميزة. حيث يحتوي علي مجموعة من الخلفيات عالية الجودة لحيوانات في الغابات او البحار او في الطبيعة بشكل عام. النمر في الغابات والحياة البرية والجمل في الصحراء والبطريق في الثليج. يحتوي علي 13 خلفية طبيعية مميزة للحيوانات في بيئتهم الطبيعية. تحميل الثيم )

2. Glowing Beaches




ثيم Glowing Beaches هو احد ثيمات مايكروسوفت الجديدة لويندوز 8/8.1. يجمع بين الشواطئ والغروب والشروق للشمس. يجعل من سطح مكتبك غاية في الجمال من خلال مجموعة من الخلفيات المميزة وعالية الجودة ، فالثيم يحتوي علي 14 خلفية عالية الجودة تتغير بشكل آلي علي سطح مكتبك. تحميل الثيم )

3. Sunny Shores




ثيم Sunny Shores هو ثيم اخر جديد من مايكروسوفت لويندوز 8.1 وبطبيعة الحال لويندوز 8 ايضاً. حيث أن هذا الثيم يحول سطح المكتب لديك الي شاطي حيث الرمال والبحر والصخور. المناظر الطبيعية بالاضافة الي الشواطئ الرائعة من انحاء العالم. فيحتوي الثيم علي 13 خلفية عالية الجودة. تحميل الثيم )

4. Small Birds




ثيم Small Birds هو احد الثيمات الجديدة المميزة من مايكروسوفت حيث يضم مجموعة من الخلفيات الخاصة بالطيور الصغيرة "العصافير" ، الخلفيات مميزة ولانواع متعددة من الطيور الصغيرة الجميلة. يضم الثيم 14 خلفية مميزة وعالية الجودة. فالوان الطيور الجميلة والرائعة مع الجودة المرتفعة ستجعل من سطح المكتب اعجوبة فنية من ابداع الخالق. تحميل الثيم )

5. Large Birds




ثيم Large Birds من مايكروسوفت للطيور كبيرة الحجم. فالثيم يضم 8 خلفيات لطيور كبيرة الحجم في الطبيعة الرائعة. الخلفيات بالتأكيد عالية الجودة وبتصميم ولمسة فنية ساحرة. تحميل الثيم )

6. Classic Sports Cars



ثيم Classic Sports Cars من مايكروسوفت لعشاق السيارات ، خاصاً السيارات الرياضية الكلاسيكية القديمة. الخلفيات ساحرة وعالية الجودة بشكل رائع والالوان ستجعل من سطح المكتب لديك تحفة فنية. ان كنت من عشاق السيارات فانصحك بتجربة هذا الثيم الذي يضم 19 خلفية. تحميل الثيم )

7. Muscle Cars




ثيم Muscle Cars من مايكروسوفت هو ثيم ايضاً للسيارات ولكن هذه المرة للسيارات الكلاسيك القديمة وفقط. ويضم مجموعة من الخلفيات عالية الجودة لمجموعة من السيارات الكلاسيك وقت الغروب وايضاً الخلفيات بها سحر مميز. 14 خلفية مميزة لسيارات بتصميمات مميزة. تحميل الثيم )

8. Color Splash




ثيم Color Splash من مايكروسوفت لعشاق فن الالوان والمال والرمال. حيث يحتوي علي خلفيات عالية الجودة من مصورين محترفين للرمال والالوان وغيرها. يحتوي علي 13 خلفية. تحميل الثيم )

9. Scenic Europe 2




ثيم Scenic Europe 2 هو احد ثيمات مايكروسوفت العبقرية. وهناك اصدار اول للثيم ايضاً. حيث يحتوي علي مجموعة من الخلفيات الساحرة والممتعة بالفعل للمدن والعواصم الاوربية والمناظر الرائعة هناك. خلفيات عالية الجودة من تصوير احترافي وتعديل اكثر احترافية. 12 خلفية لا اعلم ما الاجمل من بينهم !. تحميل الثيم )

10. Ryse




ثيم Ryse من مايكروسوفت للعبة الاكس بوكس الشهيرة. اللعبة شهيرة والخلفيات عالية الجودة ، ويحتوي الثيم علي 16 خلفية والوان مميزة. لذلك ان كنت من عشاق هذه اللعبة او حتي من عشاق الالعاب بشكل عام فربما تعجبك فكرة تجربة هذا الثيم علي جهازك. تحميل الثيم )

اجدد و افضل ثيمات ويندوز 7 المميزة

بسم الله الرحمن الرحيم




ثيمات ويندوز 7 المميزة


دائما متواجدة من مصممين محترفين وهناك بشكل يومي جديد في هذا العالم. لذلك ثق تماماً انك اذا اردت ثيم بشكل يومي فستجد مجموعة للاختيار من بينها يومياً. لذلك سنقوم اليوم باستعراض ثيمات جديدة لويندوز 7 في غاية التميز بالتأكيد واعتقد انك ستكون في حيرة من حيث استخدام اي منها. فبالفعل جميعها مميزة ويجب علي الجميع الاطلاع عليها. ولاحظ ايضاً اننا قد قمنا باستعراض اجمل 10 ثيمات رسمية لويندوز 7 من مايكروسوفت وهي ثيمات مميزة وانصح الجميع بالاطلاع عليها ايضاً حيث انها ثيمات رسمية ولا تحتاج الي طريقة لتثبيتها. ولكن دعونا الان نستعرض 10 ثيمات جديدة لويندوز 7 يجب عليك الاطلاع عليها.

اكثر من 10 ثيمات جديدة لويندوز 7 يجب الاطلاع عليها

[مميز] احدث 5 ثيمات لويندوز 8 - خمس ثيمات جديدة لويندوز 7

في البداية لاحظ لتثبيت هذه الثيمات علي الكمبيوتر يجب عليك الاطلاع علي هذا الموضوع كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر وقراءته جيداً حتي تتمكن من تشغيل هذه الثيمات علي جهازك.ولتحميل الثيم تقوم بالضغط علي الاسم الخاص به بالاسفل ثم تقوم بالضغط علي Download والتي ستجدها اقصي يمين صفحة الثيم فتقوم بالضغط عليها ليبدأ التحميل. فدعونا نبدأ في استعراض الثيمات من خلال السطور التالية.

1. ثيم Deshou VS



2. ثيم Excluded v2.0



3. ثيم Gray8



4. ثيم Nautilus



5. ثيم Premiere



6. ثيم Prime



7. ثيم Revyval



8. ثيم Simple



9. ثيم Spirit



10. ثيم Thrives



11. ثيم Groovy Theme



12. ثيم Windows


عربي باي