الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

مواقع ممتازة لتحميل غلاف للفيس بوك متجدد يوميا

بسم الله الرحمن الرحيم

مواقع ممتازة لتحميل غلاف للفيس بوك متجدد يوميا



غلاف الفيس بوك ربما هو اجمل خواص الفيس بوك ، لانه يعبر عن الحالة الخاصة بك ، وهو اول ما يراه اي شخص يقوم بزيارة حسابك علي الفيس بوك ويمكنه من خلاله أن يعرف عنك بدون أن يبدأ في قراءة حسابك ليقرر اذا ما كان اهتماماتك تتفق معه فيقوم باضافتك او متابعتك ام لا تتفق معه فلا يقوم باضافتك او متابعتك. لذلك هو امر هام أن تقوم باختيار او تصميم غلاف فيس بوك يعبر عنك حيث أن اهميته لا تقل عن الصورة الشخصية.

تصميم غلاف فيس بوك خاص بك




العديد من الطرق لتصميم غلاف فيس بوك تم استعراضها علي مدونة عالم الكمبيوتر بالفعل ، وكانت هذه الطرق اون لاين بدون برامج ، فانت لست بحاجة الي تحميل اي برنامج لكي تصمم صورة غلاف فيس بوك. فقط من خلال مواقع اون لاين تقوم برفع الصورة التي تريد ثم بشكل آلي تحصل علي صورة غلاف فيس بوك فريد منها.

وهناك مواقع اخري وطرق اخري تمكنك من تصميم غلاف الفيس بوك بنفسك واضافة نص علي الصورة كما تحب والالوان والخطوط وغيرها وبتحكم كامل وايضاً هذه الطرق اون لاين. وهناك طرق اخري وهي من خلال اختيار الصورة التي تريد ثم تحويلها علي غلاف فيس بوك ثم اضافة التأثيرات التي تريد عليها بسهولة. يمكنك الاطلاع علي المواضيع التالية والتي تحتوي علي شروحات لتصميم غلاف فيس بوك خاص بك بسهولة.

بالفعل الطرق بالاعلي مميزة وتستطيع من خلالها انشاء صورة غلاف فيس بوك من صورتك سواء صورة شخصية او صورة عامة من الانترنت ومن خلال بعض الادوات الاون لاين ولمسات التأثيرات ستتمكن من الحصول في النهاية علي صورة غلاف خاصة بك ومميزة جداً.

افضل المواقع لتحميل غلاف الفيس بوك




بعض مواقع تحميل صور غلاف الفيس بوك تسمح لك بانشاء غلاف خاص بك ايضاً من صورة ، والبعض الاخر لا يسمح بذلك ، ولكن بشكل عام هذه المواقع تمكنك من الحصول علي احدث صور الغلاف وايضاً يمكنك الاطلاع علي اكثرها تحميلاً بشكل يومي والاحدث ايضاً. وهناك مواقع يمكنك من خلالها رفع الصورة مباشرة الي حسابك علي الفيس بوك ومواقع اخري تتيح تحميل الصورة علي جهازك ثم تقوم انت يدوياً برفعها الي حسابك علي الفيس بوك. والان قم بالاطلاع علي المواقع التالية والتي تعتبر افضل مواقع للحصول علي احدث صور غلاف الفيس بوك.
  1. Face Coverz
  2. My Profile Cover
  3. Coverize Me
  4. FB Cover Pix
  5. Trendy Covers
  6. Cover Photo Finder
  7. Get-Covers
  8. My FB Covers
  9. First Covers
  10. Cover Photoz
  11. FB Cover Street
  12. Cover Canvas by The Site Canvas
  13. Page Covers
  14. 99covers
  15. FotooBook.Com

تغيير شكل الفيس بوك لديك الي شكل رائع

بسم الله الرحمن الرحيم






 تغيير شكل الفيس بوك لديك الي شكل رائع




الامر بسيط للغاية وهو عبارة عن ثلاث خطوات سهلة نقوم باستعراضها خلال السطور التالية. اضافة للمتصفح الخاص بك سواء جوجل كروم او فايرفوكس ثم تقوم بالدخول الي صفحة ممتلئة بالاشكال الرائعة والتي تقوم بالاختيار بينها وتثبيتها بضغطة واحدة. تابع الخطوات بالاسفل.
  1. ان كنت من مستخدمي فايرفوكس فتقوم بـ تثبيت Stylish لمتصفح فايرفوكس  من خلال الضغط علي Allow وانتظار التثبيت كاي اضافة للمتصفح ، اما ان كنت من مستخدمي جوجل كروم فتقوم بـ تثبيت Stylish لمتصفح جوجل كروم لمتصفح جوجل كروم من خلال الضغط علي Add to Chrome. ثم تقوم باعادة تشغيل المتصفح. ( تثبيت Stylish لمتصفح اوبرا )
  2. تقوم بالدخول الي هذه الصفحة واختيار اي ثيم يعجبك مع ملاحظة وجود الاف الثيمات ومتجددة ، او تقوم باختيار اي من الاشكال بالاسفل والتي قمنا بانتقاءها اليك. ثم تقوم بالدخول الي الشكل ثم الضغط علي Install.
  3. تقوم الان بالدخول الي الفيس بوك وستجد أن الشكل قد تغير ، واذا اردت شكل اخر فتقوم بالدخول اليه والضغط علي Install.

والان قد اخترنا لكم الاشكال بالاسفل والتي تم انتقاءها من بين التصميمات علي الموقع وبالفعل هي رائعة وفي غاية الجمال ولكن لم نتمكن من عرض كل الاشكال الرائعة علي الصفحة ، لذلك فقط سنقوم باستعراض 10 ثيمات واذا اردت المزيد فالصفحة ممتلئة بالاشكال الاخري الرائعة.

1 -  شكل Purpled Out



2 - شكل Dark Shiny Pink Static



3 - شكل Blacked Out



4 - شكل Perfect facebook theme



5 - شكل Blacked Out



6 - شكل App Facebook



7 - شكل Pink



8 - شكل Hardback Book & Ribbon



9 - شكل iPad Series: Page Flip




10 - شكل Green Facebook




التحكم في الثيمات المثبته

لكي تقوم بتثبيت ثيم يجب عليك تعطيل الاخر وهنا نأتي الي ادارة الثيمات لديك ، والامر سهل للغاية فبالنسبة لجوجل كروم يمكنك ادارتها من خلال ايقونة Stylish علي الشريط بالاعلي ثم الضغط علي Manage installed styles ، ثم التحكم فيها.



اما بالنسبة لفايرفوكس فتقوم بالضغط علي Tools ثم Add-ons ثم User Styles ثم تقوم بالتحكم في الاشكال من خلال الضغط علي Remove لحذف ما تريد والابقاء علي ما تريد.

استعادة حسابك علي الفيس بوك بعد ايقافه

بسم الله الرحمن الرحيم



5 طرق يمكنك من خلالها تجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك وتحديد هويتك والتعرف علي الصور




موضوع هام جداً : استعادة حسابك علي الفيس بوك بعد ايقافه

عند ظهور هذا الاختبار سيظهر لك الفيس بوك أن حسابك غير حقيقي وذلك يعني ان حسابك وهمي وتنطبق عليه احد مخالفات الفيس بوك للحسابات وهي اما انك تنتحل صفة شخص اخر فـ علي سبيل المثال قد يكون حسابك باسم فنان ما وتنتحل شخصيته وحتي ان كان بموافقة هذا الشخص فهنا حسابك وهمي واذا اردت انشاء صفحة لـ هذا الفنان فيجب أن تكون صفحة عامة وليس حساب. او انك تستخدم اسماً غير حقيقي اي لقب او رموز او غيرها. او ان الحساب ليس لشخص "انسان" ، فلا يمكن لك انشاء حساب بشخصية كرتونية فاذا تم التبليغ فيتم مراجعة حسابك وايقافه وربما حتي بدون ظهور هذا الاختبار الامني. وايضاً اذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر لم يتم التعرف عليه اي لم تقم بالتسجيل من خلاله من قبل فسيظهر لك هذا الاختبار الامني. وبعد ذلك ستبدأ الاختبار وعند الضغط علي "البدء" سيبدأ ظهور الصور لك والتعرف عليها ولاحظ يمكنك تخطي الصور في حدود مرتين فقط.



ولاحظ ايضاً انه يمكنك المحاولة لاكثر من مرة ولكن في فترة ساعة كاملة بين كل محاولة. فاذا فشلت في التعرف علي الصور في اول مرة فيجب عليك الانتظار ساعة ثم القيام بالاختبار مرة اخري. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل بعد الفشل في تجاوز الاختبار في المرة الاولي يظهر لي انه علي الانتظار ساعة حتي اقوم بمحاولة التعرف علي الصور مرة اخري.



والان من خلال النقاط التالية سنقوم باستعراض بعض الطرق الفعالة والتي اثبتت فاعليتها لدي العديد من المستخدمين وعلي الرغم من ذلك فربما تكون متعبة بعض الشئ ولكنها بنسبة 50% فعالة وتصل الي 70% ان كنت بالفعل تحرص علي استعادة الحساب ودرجة اهميته بالنسبة لك. وترتفع النسبة لـ 100% بالنسبة للحسابات التي تحتوي علي عدد قليل من الاصدقاء. والان دعونا نقوم باستعراض الطرق في النقاط التالية :
  1. تصوير صور الاختبار لاكثر من مرة : هذه الطريقة بالفعل فعالة ولكنها تختلف من شخص لاخر. فبالنسبة لشخص لديه عدد قليل من الاصدقاء فنسبة نجاح الطريقة ترتفع. حيث ستقوم بتصوير الشاشة اثناء خطوات الاختبار بحيث يتم تصوير الاختيارات وايضاً الصور الثلاث في المرة الاولي. ثم تقوم بعد ساعة "هي المدة بين كل اختبار" ثم تقوم بمحاولة تجاوز الاختبار للمرة الثانية ولاحظ هناك لديك خيار "التخطي" مرتين وبما أن الاختبار يكون لـ 5 اشخاص فـ هنا سيكون لديك في كل مرة اختبار يضم 7 صور ( لانه لديك امكانية التخطي لمرتين ). فتقوم بمحاولة تجاوز الاختبار لمدة 4 او 5 مرات علي مدار 5 ساعات بالتأكيد بحيث ساعة بين كل اختبار وبذلك تحصل علي ( 5×7 = 35 صورة ). وبذلك في المرة السادسة ستقارن بين الصور التي قمت بتصويرها وبين الصور والاختيارات التي تظهر لك وستجد اسم واحد مكرر وباقي الاسماء مختلفة فتقوم باختياره بسهولة ولا تنسي أن معك امكانية التخطي لمرتين في كل اختبار. وتقوم بهذه الطريقة ومقارنة الصور حتي تنجح عملية تجاوز الاختبار الامني معك. برامج تصوير الشاشة )


  2. استخدام البحث بالصورة علي جوجل : هذه الطريقة ستكون فعالة في حالة اذا كانت هذه الصور عامة بحيث تقوم بالبحث باستخدام الصورة علي جوجل. فتقوم بالضغط كليك يمين علي كل صورة واختيار "Copy Image Location" والدخول الي جوجل الصور والضغط علي الايقونة ثم لصق رابط الصور والبحث. واذا كانت هذه الصورة علي حساب صديقك بخصوصية "عامة" ستظهر علي محرك البحث جوجل وبذلك ستتمكن من معرفة اسمه ولكن غالباً لن تصلح هذه الطريقة الا مع الصور الشخصية لان الصور الاخري كصورة لمنظر طبيعي بالتأكيد ستظهر في العديد من المواقع. البحث علي جوجل بأستخدام صورة )


  3. البحث عن الـ 6 اسماء علي الفيس بوك وجوجل : ايضاً هذه الطريقة فعالة حيث تقوم بنسخ الـ 6 اسماء التي تظهر لك كخيارات وتقوم بالدخول الي متصفح اخر وباستخدام حساب اخر والبحث من خلال شريط بحث الفيس بوك عن هذه الاسماء وتقوم بالدخول الي حساب كل شخص وتصفح الصور الخاصة به اذا ما كانت عامة ستظهر لك. وتقوم ايضاً بالبحث علي جوجل باسم الـ 6 اسماء وغالباً ستجد هذه الاسماء علي جوجل.
  4. طلب كلمة سر جديدة علي الايميل : هناك مجموعة من الطرق التي قمنا باستعراضها من قبل لاستعادة حساب الفيس بوك الذي تم ايقافه وانصح بالاطلاع عليها ورابط الموضوع مشار اليه في بداية هذا الموضوع. وكان من ضمن ذلك هو امكانية طلب باسورد جديد يرسل اليك علي الايميل من خلال ملئ هذا النموذج. وهذه الطريقة تنجح في بعض المرات.
  5. تأكيد هويتك من خلال بطاقة الهوية : هذه الطريقة هي الاكثر فاعلية وسهولة حيث انه لتأكيد الهوية يظهر لك خيار واحد وهو من خلال التعرف علي الصور ولكن يمكنك الدخول الي هذا النموذج ثم تقوم بكتابة اسمك كاملاً ولاحظ يجب أن يكون اسمك في الحساب حقيقي او تاريخ ميلادك او حتي صورتك الشخصية. فتقوم بكتابة الخانة الاولي الاسم كامل كما هو في الحساب ثم الايميل الخاص بالحساب ثم تقوم بالضغط علي "تحميل" وارفاق صورة لجواز السفر او البطاقة ولاحظ أن يكون الاسم مطابق للبطاقة سواء بالانجليزية او العربية. ثم تقوم البلد. لاحظ يجب أن تكون الصورة او تاريخ الميلاد او الاسم مطابق كما هو في الحساب للبطاقة. وسيتم مراجعة ذلك من خلال فريق الفيس بوك واذا تطابق سيتم اعادة حسابك مرة اخري.
  6. هذه الطريقة علي الهامش وربما لا تصلح مع الجميع ، فمن الطبيعي اذا كان حسابك مؤكد بالهاتف ومضاف اليه رقم هاتف فمعني ذلك انه لن يظهر لك هذا الاختبار الامني ولكن ربما تحدث وهنا ربما تفيدك هذه الطريقة وهي أن تقوم باستخدام طريقة كلمة سر تستخدم لمرة واحدة لطلب كلمة سر تصل لك علي الهاتف وتقوم باستخدامها لتسجيل الدخول وبذلك لن يظهر الاختبار الامني. ولكنها كما اشرت هذه الطريقة علي الهامش ولم يتم تجربتها بالتأكيد.

والان كما تلاحظ الطرق ربما مرهقة بعض الشئ وربما شخص لديه 5000 صديق سيجد انها صعبة للغاية. ولكن لماذا لا تقم بتجنب هذه المشكلة قبل حدوثها خاصاً وان هناك اكثر من 60% لم يستطيعوا تجاوز هذا الاختبار الامني. لذلك يجب عليك تفادي هذه المشكلة قبل أن تحدث. ويمكنك ذلك من خلال النقاط التالية :
  • تأكيد حسابك من خلال الهاتف 
  • استخدام اسمك الحقيقي بدون رموز او ارقام وبشكل واضح بالعربية او الانجليزية وبذلك سيتأكد الفيس بوك من أن الحساب لشخص حقيقي وليس اسبام او غيرها من الامور.
  • ايضاً كاجراء اضافي يمكنك اضافة سؤال امان في الفيس بوك من خلال "اعدادات الحساب" ثم "الامان" ، ولكن بشكل عام استخدامك للنقطتين بالاعلي سيجعل حسابك يتفادي الوقوع في هذه المشكلة باذن الله.

الفيس بوك هو نظام ذكي ويريد أن يتأكد من أن جميع من قام بالتسجيل في موقعهم او شبكتهم الاجتماعية هوم اشخاص حقيقيون 100% ، ولذلك يقوم ايضاً بحذف جميع الحسابات الوهمية من فترة الي اخري. لذلك يجب أن تجعل هويتك علي الفيس بوك حقيقية اذا كان الحساب هام بالنسبة لك. لان اي حساب وهمي عاجلاً ام اجلاً سيتم ايقافه.

مواقع ممتازة لتحميل غلاف للفيس بوك متجدد يوميا

بسم الله الرحمن الرحيم

مواقع ممتازة لتحميل غلاف للفيس بوك متجدد يوميا



غلاف الفيس بوك ربما هو اجمل خواص الفيس بوك ، لانه يعبر عن الحالة الخاصة بك ، وهو اول ما يراه اي شخص يقوم بزيارة حسابك علي الفيس بوك ويمكنه من خلاله أن يعرف عنك بدون أن يبدأ في قراءة حسابك ليقرر اذا ما كان اهتماماتك تتفق معه فيقوم باضافتك او متابعتك ام لا تتفق معه فلا يقوم باضافتك او متابعتك. لذلك هو امر هام أن تقوم باختيار او تصميم غلاف فيس بوك يعبر عنك حيث أن اهميته لا تقل عن الصورة الشخصية.

تصميم غلاف فيس بوك خاص بك




العديد من الطرق لتصميم غلاف فيس بوك تم استعراضها علي مدونة عالم الكمبيوتر بالفعل ، وكانت هذه الطرق اون لاين بدون برامج ، فانت لست بحاجة الي تحميل اي برنامج لكي تصمم صورة غلاف فيس بوك. فقط من خلال مواقع اون لاين تقوم برفع الصورة التي تريد ثم بشكل آلي تحصل علي صورة غلاف فيس بوك فريد منها.

افضل المواقع لتحميل غلاف الفيس بوك




بعض مواقع تحميل صور غلاف الفيس بوك تسمح لك بانشاء غلاف خاص بك ايضاً من صورة ، والبعض الاخر لا يسمح بذلك ، ولكن بشكل عام هذه المواقع تمكنك من الحصول علي احدث صور الغلاف وايضاً يمكنك الاطلاع علي اكثرها تحميلاً بشكل يومي والاحدث ايضاً. وهناك مواقع يمكنك من خلالها رفع الصورة مباشرة الي حسابك علي الفيس بوك ومواقع اخري تتيح تحميل الصورة علي جهازك ثم تقوم انت يدوياً برفعها الي حسابك علي الفيس بوك. والان قم بالاطلاع علي المواقع التالية والتي تعتبر افضل مواقع للحصول علي احدث صور غلاف الفيس بوك.
  1. Face Coverz
  2. My Profile Cover
  3. Coverize Me
  4. FB Cover Pix
  5. Trendy Covers
  6. Cover Photo Finder
  7. Get-Covers
  8. My FB Covers
  9. First Covers
  10. Cover Photoz
  11. FB Cover Street
  12. Cover Canvas by The Site Canvas
  13. Page Covers
  14. 99covers
  15. FotooBook.Com

اضافة سمايلات الفيس بوك الجديدة يدوياً 2014

بسم الله الرحمن الرحيم







اضافة سمايلات الفيس بوك الجديدة يدوياً


والان سنقوم بشرح طريقة اضافة سمايلات الفيس بوك الجديدة يدوياً. حيث يمكنك القيام بنسخ اي رمز ولصقه في تعليق علي الفيس بوك وبمجرد الضغط علي Enter ونشر التعليق سيتحول الرمز الي شكل مميز في التعليقات كما تلاحظ بالصورة التالية :

 

والان قم باختيار الشكل الذي تريد من من خلال الضغط هنا ، ثم قم بالضغط علي Ctrl+C لنسخ الرمز ، ثم اذهب للتعليق وقم بالضغط علي Ctrl+V للصق الرمز ثم Enter لنشر التعليق.



وبذلك يمكنك استخدام هذه السمايلات للتعليق علي منشورات اصدقائك بسهولة وايضاً استخدامها في الدردشة ، اما من يريد الطريقة الالية والافضل لاضافتها للتعليقات بسهولة فمن خلال السطور التالية.

موضوع مميز : طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك


اضافة للفايرفوكس وجوجل كروم لسمايلات الفيس بوك الجديدة


والان نأتي للطريقة الآلية والافضل فيمكنك استخدام اضافة للمتصفح لديك سواء فايرفوكس او جوجل كروم وتقوم باضافتها للمتصفح وبذلك ستلاحظ ان هناك ايقونة للسمايلات الجديدة بجوار مستطيل كتابة التعليق ويمكنك بمجرد الضغط علي السمايل او الايموشن أن تستخدمه في التعليق بسهولة.



هناك اكثر من اضافة تقوم بذلك ولكن من افضل الاضافات ، اضافة Emoticons For Facebook Comments  ومتوفرة لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري حتي الان ويمكنك استخدامها وتثبيتها علي المتصفح لديك بسهولة. وبذلك ستتمكن من استخدام السمايلات الجديدة او الايموشن الجديدة في التعليقات بمجرد الضغط عليها سيتم اضافتها للتعليق بسهولة.قم بالضغط علي الاضافة لتثبيتها من الاسفل.

افضل 5 العاب علي الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم





افضل 5 العاب علي الفيس بوك

مجموعة من الالعاب المميزة والتي بالفعل تستحق التجربة ، لذلك دعونا نقوم باستعراض 5 العاب علي الفيس بوك مميزة وتستحق التجربة. 



[العاب فيس بوك اخري] افضل 26 لعبة علي الفيس بوك لعام 2012

والان نبدأ في عرض 5 العاب ليست علي الترتيب فجميعها مميزة وتستحق أن تعطيها فرصة وتقوم بتجربتها. فالمتعة والتسلية مع هذه الالعاب لا حدود لها. ولكن ليست المتعة والتسلية فقط ولكن هناك ايضاً عنصر الافادة من خلال المعلومات العامة مع بعض هذه الالعاب وايضاً السرعة والتركيز والذكاء مع العاب اخري. بالاضافة الي المنافسة لانه يمكنك اللعب مع اصدقائك وايضاص مع اشخاص حقيقيين علي الفيس بوك. لذلك دعونا نبدأ في استعراض هذه الالعاب في السطور التالية.

1. لعبة Marvel: Avengers Alliance




لعبة Marvel: Avengers Alliance والابطال الخارقين من عالم Marvel. اللعبة من فئة العاب المهمات والقيام بالأدوار RPG حيث تقوم بقيادة فريق من الابطال الخارقين لمحاربة المخاطر. بالتأكيد اللعبة تعتبر من اشهر الالعاب علي الفيس بوك ، فلا يوجد من لا يحب الابطال الخارقين وشركة Marvel. بالنسبة للعبة اون لاين ومجانية فهي مميزة ومسلية وتستحق التجربة. وبالتأكيد عشاق الابطال الخارقين ستعجبهم جداً. 

2. لعبة Robot Rising




لعبة Robot Rising من العاب المهمات حيث الروبوتات هي ادوات الحرب والصراع علي الوقود والتكنولوجيا والطاقة. فيجب عليك خوض المعارك وجمع الموارد والسلاح للدفاع عن قاعدتك.

3. لعبة سيف المعرفة




لعبة سيف المعرفة هي من اشهر الالعاب عربياً ، حيث انها عبارة عن مزيج من الالغاز والاسئلة والاستراتيجية. حيث تدور المعركة بينك وبين لاعبين حقيقيين علي الفيس بوك ويكون الغرض من المنافسة هو غزو العالم ، فيمكنك أن تختار بلد او قارة معينة لتدور المنافسة عليها من خلال الاجابة علي الاسئلة بشكل اسرع وبشكل صحيح. اللعبة بالتأكيد مميزة جداً وتجمع بين الاثارة والمتعة وايضاً الاسئلة والذكاء والثقافة. حيث أنك تتنافس مع اشخاص حقيقيين علي الفيس بوك ويجب أن تكون سريع وادق. لعبة تستحق التجربة بكل تأكيد. واعتقد أنها من افضل الالعاب علي الفيس بوك.

4. لعبة 8 Ball Pool




لعبة 8 Ball Pool هي بالتأكيد تستحق اللعب. فعشاق البلياردو لهم موعد مع هذه اللعبة المميزة حيث يمكنك أن تلعب مع اشخاص داخل الفيس بوك. اللعبة تعتبر اشهر لعبة علي الفيس بوك باكثر من 10 مليون لاعب. ويمكنك ايضاً أن تتحدي صديق لك علي الفيس بوك وتقوم باللعب معه. بالاضافة الي امكانية الدردشة مع من تقوم باللعب معه. هي من الالعاب التي بمجرد الدخول اليها والبدأ فيها لاول مرة فتصبح اساسية لديك وربما تقضي الساعات امامها.

5. لعبة Diamond Dash




لعبة Diamond Dash هي واحدة من اشهر العاب الفيس بوك بـ اكثر من 10 مليون مستخدم. حيث تقوم بتحطيم اكبر عدد ممكن من اللالئ من نفس اللون في خلال 60 ثانية فقط. كما أن هناك بطولات وتنافسات بين لاعبي الفيس بوك في تحقيق اعلي النتائج. اللعبة ممتعة ومسلية للغاية تستحق التجربة بالتأكيد. حيث تحتاج الي التركيز والسرعة في نفس الوقت.

انشاء رسومات للفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم




انشاء رسومات للفيس بوك



انشاء رسومات للفيس بوك لكي تقوم بنشرها في تعليقات الفيس بوك ، بالاضافة الي العديد من الرسومات الجاهزة والتي يمكنك استخدامها بسهولة. قمنا من قبل باستعراض ادوات اون لاين كثيرة للكتابة بالرموز كما سنشير الي هذه المواضيع بالاسفل لمن يريد أن يعود لهم ، ولكن هذه الاداة بالفعل مميزة لانها لا تقوم بتحويل كتابة الي كتابة بالرموز مميزة بل تقوم بتحويل اشكال كاملة تقوم انت بكتابتها او رسمها ثم يتم تحويلها الي رموز علي نفس هذا الشكل يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في اي مكان علي الفيس بوك في التعليقات ليتم عرضها بشكل مميز كما نراها نحن جميعاً يومياً. ويمكنك ايضاً استخدامها في شات الفيس بوك او في اي مكان اخري. وربما الصورة بالاسفل تقوم بتوضيح الامر بشكل اكبر.



[مواضيع قد تهمك ايضاً] الكتابة بالرموز على الفيس بوك - زخرفة اسمك وطريقة عمل اشكال علي الفيس بوك

استخدام هذه الاداة بسهلة للغاية ، كما يمكنك اختيار اي شكل من الاشكال التي تم انشاءها من قبل المستخدمين من خلال الضغط عليها ويتم اضافتها بشكل آلي الي الاعلي فتقوم بنسخها ولصقها في تعليقات الفيس بوك. فهناك ادوات كاداة القلم وهذه للرسم بشكل افقي ورأسي اما اداة الخطأ الملتوي فهذا للرسم والكتابة بشكل حر وهناك ايضاً الخط المستقيم للكتابة بشكل مستقيم. وايضاً اداة لرسم مستطيل. وهناك الممحاة لحذف شئ خاطئ. فيمكنك الرسم بحرية تامة ورسم اي كلمة تريد باللغة العربية كما تلاحظ كلمة عالم الكمبيوتر بالاسفل.



يمكنك استخدام الاداة بالاسفل من خلال كتابة ورسم ما تريد علي اليسار ثم تقوم بنسخه الرمز بالكامل من الجانب الايمن ، ثم تقوم بلصقه في اي تعليق علي الفيس بوك او في الشات بسهولة. فالامر عبارة عن انشاء خلفية من رمز ما بدلاً من الخلفية البيضاء والكتابة علي هذه الخلفية برمز اخر وبذلك تكتمل اللوحة.

الاداة من موقع i2symbol
عربي باي