الثلاثاء، 25 فبراير 2014

المخرج محمد رمضان أحد ضحايا «سانت كاترين»

بسم الله الرحمن الرحيم

عزاء المخرج محمد رمضان أحد ضحايا «سانت كاترين»



”يعني سابوه يموت.. حسبي الله ونعم الوكيل” هكذا قالت إحدى شقيقات المخرج محمد رمضان وهي تبكي حينما كانت توشوشها إحدى الحاضرات في عزاء شقيقها، الذي أقيم مساء أمس في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.
لم تكف شقيقات رمضان عن البكاء طوال فترة العزاء، فأخوهن هو الابن الوحيد لهذه الأسرة، خصوصا أن الأب والأم رحلوا منذ فترة ليست بطويلة، وبقي الشقيقات الثلاثة مكلومات بعد رحيل شقيقهن دون تفسير مع الكثير من القصص والأقاويل.

حمل تطبيق واتس اب الان مجانا لكل الاجهزة

Galaxy S5 مميزات و صور و اسعار سامسونج جالاكسي اس 5 الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

مواصفات و كل ما تريد ان تعرفة عن جهاز Galaxy S5 


بعد كل الشائعات و الضجيج ، كشفت سامسونج غالاكسي S5 مع الكثير من الصيحات في المؤتمر العالمي للجوال أكثر التكرار على خط جالاكسي S من جديد


 أنه يحتوي على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ، وجهاز استشعار معدل ضربات القلب ، أيضا ، ناهيك عن الروبوت 4.4 كيت كات و جدول المواصفات العضلات. هل رأيت، غالاكسي S5 الأشكال حتى يكون الجهاز ممتازة من شأنها أن تبقي سامسونج عند أو بالقرب من أعلى  الشركات و اقوى شركات الهاتف الذكي.
الوان الهاتف Galaxy S5 


سامسونج لا تزال لديه وسائل للذهاب إلى reinspire أتباع المتراخية والمشجعين ، وأولئك الذين يقدرون المواد الفاخرة والتصاميم وضعت على الهواتف ختمها من سامسونج يجب أن تبقي الباب مفتوحا ل ابل اي فون 6 و تتمة HTC المرتقبة إلى HTC\

تصميم : أكثر 
في تصميم غالاكسي S5 ، لم سامسونج لا تذهب بعيدا جدا عن الإلهام. في الواقع، جسد غالاكسي S5 تبدو أكثرنعومة  مثل جالاكسي S4 من GS4 فعل غالاكسي S3 . و تقريبه الحواف، نفس الجانبين حاد مع لامعة و مخدد تقليم فضي، و قليلا أكثر تنوعا وسط المنزل زر شكل ل مخطط مستطيل أكثر من S4 ل .

عزر اللوحة الخلفية مختلفة ، سأعطيك سامسونج ذلك. الدمامل الصغيرة تغطية الخلفية ، وبالإضافة إلى الأبيض والأسود ( يا عفوا ، الفحم الأسود و الأبيض ماع )، و GS5 ستطلق أيضا في إغراء النحاس و زرقاء لامعة . لن كل سوق أو الناقل بيع كل الظل، ولكن على الأقل قد قررت سامسونج لتوسيع لوح لونه إلى بعض الأشكال أكثر حيوية .


تمت إعادة تصميم سامسونج أيضا قليلا من  مداخل مايكرو USB على الجزء السفلي من الهاتف ، ولديها الآن غطاء . حتى أعلى جهاز الأشعة تحت الحمراء  ، و على ظهره، و رصد معدل ضربات القلب يدمج بذكاء مع الكاميرا فلاش LED .


سامسونج ستطلق في البداية غالاكسي S5 في أربعة ألوان .

و GS5 ليست سوى جزء أكبر من غالاكسي S4 - 5.1 بوصة مقابل العرض 5 بوصة و GS4 ل . هذا الهاتف الجديد ، أيضا ، لديه عرض AMOLED HD 1080P ، وبالتالي فإن كثافة بكسل الشاشة ل يكون مجرد مرونة ، و على الرغم من أنك لن تلاحظ ذلك .

غالاكسي S5 قياسةطول   142MM نحافة   72.5mm عرض  8.1mm - أو 5.59 بوصات بنسبة 2.85 بوصة واسعة بنسبة 0.32 بوصة العميق - ويزن 145 غراما، أو 5.1 أوقية. انها أطول وأثقل من جالاكسي S4 نتيجة لل أجهزة إضافية لها .

من مواصفات الجهاز انك تستطيع ان تاخذ حمام ساخن مع الجهاز لمدة 30 دقيقة او التعرض للغبار او الرطوبة و هي من ميزات الجهاز الحديث


أولا ، رغم ذلك، فأنت تريد أن تعرف أن GS5 يدير الروبوت 4.4 و كيت كات لديه كل نفس وظائف نظام التشغيل الروبوت . أنه يحمل أيضا على عناصر مثل جالاكسي S4 إعدادات الوصول السريع للتوسيع في علبة الإخطار.

ما هو مختلف في الغالب خفية، مثل مجلد خدمات جوجل تحميلها على الشاشة الرئيسية للوحدة التجريبي رأيت ، و رموز جديدة في لوحة الإخطارات، بما في ذلك الأزرار وصولا سريعا جديدة لل اتصال السريع و S الباحث. وبالمثل، فإن نظرة عامة على موقع تشاهد عند معسر في على الشاشة الرئيسية يبدو الآن لوحات ، وليس الشبكة.


سامسونج المحور يبدو انها تغيرت الأسماء إلى تطبيقات سامسونج ، وكذلك WatchOn ل SmartRemote ، وحدة التجريبي بلدي لا يزال لديه S الصحة ، S صوت ، S مخطط ، S ملاحظة ، و التطبيق الأمن نوكس .

منطقة واحدة تم تغييرها بشكل  جذري : قائمة الإعدادات . بدلا من إعدادات اندلعت في أربع علامات تبويب ، يمكنك رؤية قائمة التمرير عموديا من الرموز الجولة التي تطفو فوق خلفية سوداء ، نظمتها لطي الفئات الفرعية . انها أجرأ التصميم الجديد ، ولكن أجد قائمة التمرير بلا حدود أكثر بكثير تستغرق و الفضاء ومربكة بصريا من علامات التبويب في مرتبة GS4 ل .

مجال جديد آخر هو الوضع في كيد، مما يخلق رمل للالحقراء للعب مع التطبيقات المعتمدة مع الحفاظ على باقي محتويات الهاتف خارج الحدود.

المكونات الأساسية
أنعم سامسونج GS5 مع من بين أعلى فإن الخط المواصفات يليق الجهاز الرئيسي . هناك هو 2.5GHZ رباعية النواة أنف العجل 801 شرائح لبداية ، و الخلفية التي تواجه الكاميرا 16 ميجابيكسل (صعودا من 13 ميغا بكسل ) ، وجهاز استشعار 2 ميجا بكسل على الجبهة.

بطارية 2،800 ماه قد لا تكون أكبر في كل من smartphonedom ، لكنه أكبر قليلا من جالاكسي S4 في 2،600 ماه شريط . ثم مرة أخرى ، والهاتف الجديد هو أكبر قليلا ، أيضا. وتقول سامسونج أنه سوف الترا وضع توفير الطاقة مضاعفة عمر البطارية عندما كنت على النفاد . أنها تعد أيضا 21 ساعات من وقت التحدث و أكثر من 16 يوما من زمن الانتظار على تهمة واحدة .


سامسونج غالاكسي S5 يتطلع الكثير مثل جالاكسي S4 . التغييرات الحقيقية هي في الداخل.

(الائتمان: أندرو هويل / CNET )
كما هو الحال في السنوات الماضية ، وهناك 16GB و 32GB خيارات التخزين ، مع بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة أن يدعم ما يصل إلى 128GB . وتشمل النفقات الأخرى 2GB RAM، NFC، واي فاي، USB 3 ، وبلوتوث 4.0 منخفضة الطاقة ، ودعم الجيل الخامس واي فاي معيار 802.11ac ل سرعة التسليم واي فاي.

في الواقع، يقول سامسونج غالاكسي S5 التي لها سأضم واي فاي و LTE لتحميل العناصر بشكل أسرع ، نظريا تصل إلى 600 - 650Mbps ( انهم استدعاء هذا أعجوبة تحميل الداعم ) .

بصمة ومعدل ضربات القلب الماسحات الضوئية
يسير على خطى من أبل ، اتش تي سي ، و موتورولا ( على خطى بعيدة wayyy ) ، وسامسونج غالاكسي S5 ديه الماسح الضوئي ل بصمات الأصابع الخاصة لفتح الامتيازات و الدفع عبر الهاتف المتحرك .

الماسح الضوئي يدمج الشاشة فوق زر المنزل، بحيث يمكنك انتقد إصبعك أسفل نصف على الجزء السفلي من الشاشة و زر المنزل . يمكنك إضافة لمحات عن ثلاث بصمات الأصابع، و تحصل على كلمة مرور احتياطية في حالة فشل تحديد الهوية. قارئ بصمات الأصابع بمسح إصبعك ثماني مرات عندما يصل قبل ملفك الشخصي.

أنا مؤمن و غير مؤمن الهاتف لا يقل عن عشر مرات. انها عملت بشكل جيد في معظم الوقت ، ولكن لم يقرأ إصبعي في كل حالة. كنت بحاجة للحفاظ على إصبعك تركزت على الشاشة، والتي من شأنها أن تجعل الإبهام تمرير أكثر من تحد .

لم أكن أرى ذلك وضعت على الهاتف ، ولكن هذه الشراكة مع باي بال يعني أن أصحاب غالاكسي S5 سوف تكون قادرة على توثيق المعاملات مع صحافي مقتضب من اصبعه بعد التوقيع على البرنامج باي بال .

الشياطين اللياقة البدنية والحصول على صديق في رصد معدل ضربات القلب وهذا جزء لا يتجزأ مع فلاش الكاميرا. كنت تحمل إصبعك أكثر من ذلك لاتخاذ نبضك ، و منطقة حمراء متوهجة عند تفعيلها عند إطلاقه من 3.0 التطبيق S الصحة . للتذكير، S الصحة يتيح لك ايضا عداد الخطى، مدرب اللياقة البدنية ، وممارسة الرياضة تعقب.


وكنت لا تعرف ذلك، ولكن هناك رصد معدل ضربات القلب في قلب فلاش الكاميرا .

الكاميرا و الفيديو في Galaxy S5 

كاميرات سامسونج عادة ما تكون جيدة جدا في قوتها ، في الهواء الطلق خارج البيت . ما لم يكن هناك اضاءة خافتة

واحد ما يهمني أكثر في Galaxy S5 

هو ضبط تلقائي للصورة lickety - الانقسام، 0.3 ثانية فقط ، والتي يستشهد سامسونج بأنها ثلاث مرات أسرع من ضبط تلقائي للصورة على غالاكسي S4 . ويرجع ذلك إلى إضافة ما تسميه سامسونج الكشف عن المرحلة ضبط تلقائي للصورة ، وهي ميزة تتوفر عادة في كاميرات DSLR للمرة الاولى في هذا الهاتف الذكي . وهذا يعني سيكون لديك معدل نجاح أعلى التقاط لحظة مع الكلاب والاطفال و اللقطات العشوائية و السريعة.

يأتي عنصر تحكم جديد على الشاشة إلى التطبيق الكاميرا، وانها فكرة جيدة جدا. اضغط عليها و كنت تحول على الوقت الحقيقي HDR ، حتى تتمكن من معاينة النتائج قبل الالتزام . كان يعمل ل اللقطات والفيديو و الصور  ، وذلك بفضل شريحة اضافية بالداخل . ويلاحظ أيضا أن سامسونج يستخدم تقنية HDR GS5 أكثر تطورا التي تجعل الصور تبدو أفضل.

التركيز الانتقائي هو خدعة آخر تحرير التي تمنحك سامسونج ، وعلى هذا قد تجد مألوفة إذا كنت قد رأيت Lytro و نوكيا Lumia 1020. مع ذلك، عليك أن تحدد مجال التركيز بعد التقاط الصورة هناك أيضا أداة جديدة تسمى جولة افتراضية ، والتي الحصى معا على عرض 360 درجة .

يبدو استغرق سامسونج تلميحا من ويندوز فون نظام التشغيل مع هذا تسليط الضوء على الماضي، و القدرة على تحميل وسائط أخرى \ وذلك من خلال كاميرا التطبيق الأصلي .


تحقق من هذه الاشكال  ... في اللوحة الخلفية غالاكسي S5 ل .


كيف يمكنني الحصول على Galaxy S5 


وسوف سامسونج غالاكسي بيع S5 في 11 نيسان في أكثر من 150 بلدا . في الولايات المتحدة ، وأنها سوف تأتي إلى AT & T، سبرينت، تي موبايل، و فيريزون وايرلس ؛ شركة MetroPCS و الولايات المتحدة الخلوية . عليك أيضا أن تكون قادرة على تستلم السلعة في متاجر التجزئة مثل شراء أفضل ، والأمازون ، كوستكو ، راديو شاك ، نادي سام ، والهدف، و وول مارت .

سعر جهاز Galaxy S5 

ما زلنا ننتظر على تفاصيل التسعير ، و لاكن يتوقع ان تكون في حدود 600 دولار .


قد لا يكون الهاتف الذكي الجديد الأكثر إثارة هناك ، ولكن من ما رأيت حتى الآن ، غالاكسي S5 ذكي و راقي و قوي المواصفات هي الراقية ، وتغيرت بما فيه الكفاية على الأجهزة والبرمجياتالاخرى ليبدو جديرا لشرائك ذلك الجهاز .

ومع ذلك ، سامسونج لديها كل التصميمات  تشابة بعض وتبحث عن نظرة جديدة و شعور بالتغيير بشكل جذري ليس لديهم أسباب كثيرة لتبقى إذا لم يتم نقلها بواسطة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الهاتف أو رصد معدل ضربات القلب . سامسونج ، وربما ضحية ل آلة الضجيج الخاصة بها ، ويفتح الباب للمشترين الهاتف بالامتناع عن وضع خطط حتى عن  HTC  اج تي سي ون .
عربي باي