الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

Maaii للمحادثة والدردشة مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم


تطبيق Maaii للمحادثة والدردشة يعطيك دقائق اتصال مجانية، يتوسع بسرعة هائلة في الشرق الاوسط

تطبيق المحادثة Maaii هو تطبيق يشرف عليه الرئيس السابق لـ Skype Asia، وقد انضم له مؤخراً 300,000 مستخدم جديد في السعودية خلال 7 أيام. فما سر نجاحه؟

يوفر Maaii العديد من مزايا المحادثات الفورية على طريقة واتساب Whatsapp و Kakao Talk، مثل المحادثات الجماعية، ومشاركة الوسائط كالصور والملصقات. لكنه اشتهر بين مستخدميه بسبب مكالماته ذات الجودة العالية والنقاء الرائع (يمكنك الاتصال دولياً أيضا حتى ولو لم يملك الطرف الآخر تطبيق Maaii) علاوة على المميزات الأخرى مثل مكالمات فيس بوك والبريد الفيديوي والرسوم المتحركة في المحادثات. يمكنك أيضاً إرسال رسائل صوتية قصيرة، أو التخابر بطريقة اللاسلكي (Push to Talk).
T3 Middle East
إذاً يمكن اعتبار Maaii على أنه خليط بين سكايب Skype و واتساب Whatsapp و فايبر Viber.
بدأ Maaii في الانتشار بالسعودية بالتحديد منذ يوليو 2011 عندما أطلق الإصدار 2.1.6 الذي دعم اللغة العربية. ووصل الزخم إلى ذروته هذا الشهر عندما تبوأ المركز رقم 1 متفوقين على جميع البرامج المجانية في متجر اي تيونز السعودية. وحل Maaii أيضاً في المركز رقم 1 في  الكويت وقطر والبحرين ومصر، بالإضافة إلى حصوله على المركز الأول كأكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية رواجاً في لبنان وعمان واليمن ودول أخرى.
إذاً بالإضافة إلى الدردشة والإتصال المجاني بباقي مستخدمي Maaii ، يمكن لمستخدم Maaii الإتصال دولياً لقاء تعرفات منخفضة جداً. وقد بدأ مؤخراً بإعطاء المستخدمين رصيداً مجانياً لقاء القيام ببعض الخطوات مثل دعوة الأصدقاء للانضمام إلى Maaii.
لقد حصلت على 0.30$ بمجرد التسجيل وإدخال معلوماتي، وقد فوجئت بأن كلفة الاتصال الدولي برقم في انكلترا هي فقط 0.08$ في الدقيقة!
وقد علمت T3 أن Maaii قد يبدأ قريباً بمكافأة المستخدمين بدقاق إتصال مجانية لقاء التفاعل مع بعض الإعلانات أو تنزيل تطبيقات وألعاب مروج لها دخل التطبيق.
T3 Middle East
على أية حال، إن شعبية Maaii آخذة بالتوسع بسرعة في اسيا، ويستحق منك أن نزله ولو فقط على سبيل التجربة، لاسيما إن كان تطبيق Viber محجوباً أو ممنوعاً في بلدك.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي