الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

اضافة سمايلات الفيس بوك الجديدة يدوياً 2014

بسم الله الرحمن الرحيم







اضافة سمايلات الفيس بوك الجديدة يدوياً


والان سنقوم بشرح طريقة اضافة سمايلات الفيس بوك الجديدة يدوياً. حيث يمكنك القيام بنسخ اي رمز ولصقه في تعليق علي الفيس بوك وبمجرد الضغط علي Enter ونشر التعليق سيتحول الرمز الي شكل مميز في التعليقات كما تلاحظ بالصورة التالية :

 

والان قم باختيار الشكل الذي تريد من من خلال الضغط هنا ، ثم قم بالضغط علي Ctrl+C لنسخ الرمز ، ثم اذهب للتعليق وقم بالضغط علي Ctrl+V للصق الرمز ثم Enter لنشر التعليق.



وبذلك يمكنك استخدام هذه السمايلات للتعليق علي منشورات اصدقائك بسهولة وايضاً استخدامها في الدردشة ، اما من يريد الطريقة الالية والافضل لاضافتها للتعليقات بسهولة فمن خلال السطور التالية.

موضوع مميز : طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك


اضافة للفايرفوكس وجوجل كروم لسمايلات الفيس بوك الجديدة


والان نأتي للطريقة الآلية والافضل فيمكنك استخدام اضافة للمتصفح لديك سواء فايرفوكس او جوجل كروم وتقوم باضافتها للمتصفح وبذلك ستلاحظ ان هناك ايقونة للسمايلات الجديدة بجوار مستطيل كتابة التعليق ويمكنك بمجرد الضغط علي السمايل او الايموشن أن تستخدمه في التعليق بسهولة.



هناك اكثر من اضافة تقوم بذلك ولكن من افضل الاضافات ، اضافة Emoticons For Facebook Comments  ومتوفرة لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري حتي الان ويمكنك استخدامها وتثبيتها علي المتصفح لديك بسهولة. وبذلك ستتمكن من استخدام السمايلات الجديدة او الايموشن الجديدة في التعليقات بمجرد الضغط عليها سيتم اضافتها للتعليق بسهولة.قم بالضغط علي الاضافة لتثبيتها من الاسفل.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي