الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

ترحيب بشاعر بلا قصيدة

بسم الله الرحمن الرحيم


نرحب بشاعرنا و الاديب الكبير 
مسؤول قسم الشعر و الخواطر 


شاعر بلا قصيدة 


speed test قس سرعة الانترنت لديك مع اخر اضافات متصفح جوجل كروم

بسم الله الرحمن الرحيم




اضافة لمتصفح جوجل كروم لقياس سرعة الانترنت




افحص سرعة الانترنت الخاص بك على الفور، مجاني اختبار سرعة الإنترنت، تحقق من تحميل / تنزيل بسرعة.

هل تريد اختبار سرعة اتصالك بالإنترنت؟ حسنا، وصلت إلى المكان الصحيح! هل أنت واحد من أولئك الذين يشعر وكأنه اتصال بالإنترنت ليس له تماما مثل مزود خدمة الإنترنت الموعود؟ كنت ليست واحدة فقط! الآلاف من peopole تحقق كل يوم على برنامجنا مذهلة مجاني 100٪ سرعتهم الاتصال بشبكة الانترنت! في مجانية 100٪، وEASY لها!

لدينا 100٪ مذهلة السرعة مجانا اختبار التحقق من تنزيل وتحميل سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت. سرعة التحميل هي سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تلقي البيانات من شبكة الإنترنت، وسرعة تحميل هي سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل البيانات إلى الانترنت.

لا تحاول اختبار سرعة تطبيقات أخرى إذا كنت غير متأكد من أنها خالية من المخاطر! إضافة إلى مذهلة 100٪ السرعة مجانا التطبيق الاختبار، والتمتع بيئة آمنة لاختبار سرعة اتصالك بالإنترنت! 100٪ خالية من المخاطر على خوادمنا الآمنة. اختبار الاتصال المرتل اسرعت NOW! استخدام لدينا 100٪ السرعة مجانا اتصال NOW!

"A اختبار سرعة المتصفح هو مؤشر الكمبيوتر لقياس أداء محرك جافا سكريبت لمتصفح الويب. بشكل عام البرنامج على شبكة الإنترنت، وتقع على موقع على شبكة الانترنت، حيث يتم تحميل خوارزميات مختلفة ويقوم العميل في المتصفح.

المهام النموذجية هي اختبار التقديم والرسوم المتحركة، والتحولات DOM، وعمليات سلسلة، العمليات الحسابية، الخوارزميات الفرز، اختبارات الأداء الرسم والتعليمات الذاكرة. وقد استخدمت اختبارات السرعة المتصفح أثناء الحروب المتصفح لإثبات التفوق من متصفحات ويب محددة. الشعبية Acid3 الاختبار ليس اختبار سرعة معينة ولكن يتحقق فقا لمعايير الويب المتصفح (على الرغم من أنه يتحقق ما إذا كان التقى الهدف الأداء العام أم لا). "



انقر هنا لتحميل الاداة



قياس سرعة النت
speed test
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

google keep اخر اضافات متصفح جوجل كروم

بسم الله الرحمن الرحيم


google keep

جوجل كيب 

تعرف الان على جوجل كيب


يمكنك تسجيل ما يدور في ذهنك بسرعة واسترداده بسهولة أينما كنت.

احفظ ما يدور في ذهنك . باستخدام Google Keep، يمكنك حفظ ما تريده من معلومات والدخول إليها وتنظيمها بسرعة. كما يمكنك إنشاء ملاحظات نصية  إضافة صورة أو إعداد قائمة سريعة.


سجل ملاحظاتك أينما كنت
كل ما تنشئه من ملاحظات باستخدام Google Keep ستتم مزامنته بشكل سلس مع تطبيق Android (goo.gl/XTJqg) وعلى الويب في Google Drive (drive.google.com/keep).


إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت، فلا تقلق.
باستخدام تطبيق الويب Google Keep على Chrome، ستتم مزامنة أية ملاحظات تنشئها في وضع عدم الاتصال مع الويب ومع أجهزتك الأخرى عند معاودة الاتصال.


حتى تصبح الملاحظات أكثر فائدة
يمكنك إنشاء قائمة بالإجراءات المطلوبة مع وضع مربعات اختيار أمامها، وحفظ صورة، وتخصيص الملاحظات بالألوان، وغير ذلك الكثير.

للتحميل 

انقر هنا لتحميل الاضافة

Alexa Traffic Rank toolbar

بسم الله الرحمن الرحيم

Alexa Traffic Rank






The Official Alexa Traffic Rank Extension, providing Alexa Traffic Rank and site Information when clicked.

Alexa Traffic Rank is Alexa Internet's free extension for Chrome, and is the only extension that includes you in Alexa's traffic panel. The Alexa extension accompanies you as you surf, providing you with Alexa data about the sites you visit without interrupting your browsing.

Get quick and easy access to a site's Alexa Traffic Rank and sites linking in. How does this site's traffic compare to other sites on the Web?

See how well reviewed the site is. Do you agree? Follow the reviews link back to Alexa to write one.

Learn about how the site is being found through search using Alexa's search analytics, or see what it looked like in the past using the Wayback Machine.

Surf more efficiently with Related Links for each page. Are there other sites like this one that I want to visit?

See what the average load time is for the site. How does it compare to other website
عربي باي