الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

speed test قس سرعة الانترنت لديك مع اخر اضافات متصفح جوجل كروم

بسم الله الرحمن الرحيم




اضافة لمتصفح جوجل كروم لقياس سرعة الانترنت




افحص سرعة الانترنت الخاص بك على الفور، مجاني اختبار سرعة الإنترنت، تحقق من تحميل / تنزيل بسرعة.

هل تريد اختبار سرعة اتصالك بالإنترنت؟ حسنا، وصلت إلى المكان الصحيح! هل أنت واحد من أولئك الذين يشعر وكأنه اتصال بالإنترنت ليس له تماما مثل مزود خدمة الإنترنت الموعود؟ كنت ليست واحدة فقط! الآلاف من peopole تحقق كل يوم على برنامجنا مذهلة مجاني 100٪ سرعتهم الاتصال بشبكة الانترنت! في مجانية 100٪، وEASY لها!

لدينا 100٪ مذهلة السرعة مجانا اختبار التحقق من تنزيل وتحميل سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت. سرعة التحميل هي سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تلقي البيانات من شبكة الإنترنت، وسرعة تحميل هي سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل البيانات إلى الانترنت.

لا تحاول اختبار سرعة تطبيقات أخرى إذا كنت غير متأكد من أنها خالية من المخاطر! إضافة إلى مذهلة 100٪ السرعة مجانا التطبيق الاختبار، والتمتع بيئة آمنة لاختبار سرعة اتصالك بالإنترنت! 100٪ خالية من المخاطر على خوادمنا الآمنة. اختبار الاتصال المرتل اسرعت NOW! استخدام لدينا 100٪ السرعة مجانا اتصال NOW!

"A اختبار سرعة المتصفح هو مؤشر الكمبيوتر لقياس أداء محرك جافا سكريبت لمتصفح الويب. بشكل عام البرنامج على شبكة الإنترنت، وتقع على موقع على شبكة الانترنت، حيث يتم تحميل خوارزميات مختلفة ويقوم العميل في المتصفح.

المهام النموذجية هي اختبار التقديم والرسوم المتحركة، والتحولات DOM، وعمليات سلسلة، العمليات الحسابية، الخوارزميات الفرز، اختبارات الأداء الرسم والتعليمات الذاكرة. وقد استخدمت اختبارات السرعة المتصفح أثناء الحروب المتصفح لإثبات التفوق من متصفحات ويب محددة. الشعبية Acid3 الاختبار ليس اختبار سرعة معينة ولكن يتحقق فقا لمعايير الويب المتصفح (على الرغم من أنه يتحقق ما إذا كان التقى الهدف الأداء العام أم لا). "



انقر هنا لتحميل الاداة



قياس سرعة النت
speed test
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي