الاثنين، 6 يناير 2014

طرق التخلص من رائحة العرق

بسم الله الرحمن الرحيم


التخلص من رائحة العرق |علاج وإزالة رائحة العرق بطرق طبيعية


مواد طبيعية جدا تساعدك في التخلص من رائحة العرق


صودا الخبز
صودا الخبز من المواد التي تساعد علي إزالة رائحة العرق الكريهة  وتعطير الجسم  بطريقة فعالة لكن إذا استخدمتها وحدث احمرار أو توهج في الجلد عليك تركها ولا تستخدمها مرة أخري لربما أن جسمك لديه حساسية أو ما شابه وعليك استشارة الطبيب .
طريقة الاستخدام
استحم أولا وتأكد أن رائحة العرق قد زالت تماما باستخدام الصابون
وبعد ذالك ضع فرشاه في طبق صودا الخبز ثم دلك به تحت إبطك
ولكن تأكد أولا أن ه لاتوجد رائحة عرق نهائيا تصدر منك وذالك لان السبب الأساسي في رائحة العرق هو البكتريا التي التي تنمو تحت إبطك وعند الاستحمام جيدا بالصابون تموت هذه البكتريا مما يقضي علي رائحة العرق.

شاي الشمر يساعدك علي التخلص من رائحة العرق

الشمر
فبشربك مقدار كأسين من شاي الشمر يعمل الشمر كمحفز لخروج العرق بدون رائحة وطريقة الاستخدام هي نقع معلقتين من الشمر في الماء الساخن لمدة عشر دقائق يشرب مرتين يوميا.

الخيار لعلاج رائحة العرق

الخيار
الوصفة الثالثة هنا هي انك تستخدم الخيار كمزيل طبيعي لرائحة العرق الكريهة وطريقة الاستخدام هي تقشير الجزء الخارجي من الخيار وبعد ذالك افرك بالجزء الداخلي الجسم وتركه يجف ولذالك لان الخيار يحتوي علي المغنسيوم الذي يعمل علي التخلص من رائحة العرق.

جوز الهند
وصفة جوز الهند المبيضة للمناطق السوداء تعمل ايضا علي التخلص من رائحة العرق الخلطة هي
½ كوب من زيت جوز الهند – ½ كوب زبدة كاكاو – ½ كوب شمع العسل +4 ملاعق كبيرة بيكنج صودا +1/2 كوب كورن فلاور (نشا) +4 معلقة كبيرة من زيت البرتقال
كل ما عليك اذابة الزبدة مع زيت جوز الهند وخلطهم مع باقى المكونات كلها معا جيدا ثم ضعيها فى احد علب الكريم الفارغة وتحفظ بالثلاجة وتصلح للاستخدام لأكثر من 4 شهور ولكنها لا تصلح لذاوت البشرة الحساسة .

وفي النهاية نصيحتين التخلص من رائحة العرق


1 - الاستحمام يومياً للتخلص من آثار العرق .
2 - اختيار ملابس من القطن .
التخلص من رائحة العرق
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي