حل مشكلة الأخطاء رقم : 13014، 13136 و 13213 في الآيتونز
واجهتني مشكلة ظهور الخطأ رقم 13014 عدة مرات أثناء مزامنة الآيباد والآيفون مع برنامج الآيتونز على جهاز ويندوز ٧ ، لا أعلم ما العلّة لكن لم أواجه هذا الخطأ مع جهاز الماك ، خطوات الحل بسيطة اقرأها حتى وإن لم تواجهك المشكلة ، فلربما واجهتها في المستقبل وتعذر الحل عندك، وهذه هي صورة الخطأ :
“The iPhone “Your iPhone Name” cannot be synced. An unknown error occurred (13014).يظهر بعدة أشكال :“The iPhone “Your iPhone Name” cannot be synced. An unknown error occurred (13136).
أو
“The iPhone “Your iPhone Name” cannot be synced. An unknown error occurred (13213).حل المشكلة بسيط جداً ، اتبع الخطوات :
أولاً : قم بالتأكد بأن برنامج الآيتونز آخر إصدار لديك ، حمل الإصدار الأخير من موقع آبل الرسمي من هنا.
ثانياً : قم بإغلاق برنامج الآيتونز وتغيير مخرج وصلة الـ USB، ثم قم بتشغيل الآيتونز مرة أخرى ؛ وفي حال عدم الإستجابة أو ظهور الخطأ نفسه انتقل للخطوة التالية.
ثالثاً : قم بإغلاق جهاز الكمبيوتر وإعادة تشغيله ، ثم قم بتغيير مخرج الـ USB وتشغيل برنامج الآيتونز مرة أخرى ، وفي حال عدم الإستجابة أو ظهور الخطأ نفسه انتقل للخطوة التالية.
رابعاً : قم بإغلاق برنامج الحماية لديك ، وتأكد من إعدادات جدار الحماية ” يستحسن إغلاقه تماماً في حال إستمرت المشكلة” . وستعمل المزامنة بعدها بإذن الله.
0 التعليقات :
إرسال تعليق
اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك