الاثنين، 8 يوليو 2013

شاحن بطارية جديد لكل الاجهزة

بسم الله الرحمن الرحيم


إبتكار سيسمح لك بشحن جوالك من الـ USB بالسرعة القصوى... قريباً

هل اضطررت يوماً إلى شحن جوالك أو جهازك الذكي من منفذ USB - على اللابتوب مثلاً ؟ هل خاب أملك بسبب مدة الشحن التي لا تنتهي ظاهرياً؟ إبتكار جديد يتلقى التمويل على موقع Kickstarter قد يحل هذه المشكلة نهائياً.

Practical Meter "العداد العملي" هو ظاهرياً وصلة USB تجلس ما بين هاتفك والمنفذ الذي تشحن منه، وتعرض لك ما كمية الطاقة التي يسحبها الجهاز من اللابتوب ليشحن بتريث بها. لكن في الواقع إنه يقوم بأكثر من ذلك بكثير.
كل جهاز قادر على شحن أجهزة أخرى عبر منفذ USB مزود بدارة تقرر كمية الطاقة التي سيسمح لجهاز المشحون بامتصاصها. فقد يعطي جهاز iphone مثلاً 2.5 واط ليستغرق شحنه 4 ساعة - فيما يمكن لمعظم الهواتف تحمل 5 واط من الطاقة.
T3 Middle East
Practical Meter مزود بدارة إلكترونية خاصة "تتكلم" مع الجهاز وتسمح بسحب أكبر كم ممكن من الكهرباء لشحنه بأمان وسرعة. لاحظ مثلاً في الصورة أدناه أن شحن iPhone 5 يستغرق 4 ساعات من اللابتوب، لكن المدة تنخفض إلى ساعة ونصف عند وصله بواسطة Practical Meter.
T3 Middle East
وبالإضافة إلى "دنقل" الشحن ستحصل على كابل خاص يضم رأس USB عادي من جهة، و 3 أنواع من وصلات الأجهزة (microUSB ، miniUSB ووصلة آبل) لتمكن من شحن كافة أجهزتك بكابل واحد.
T3 Middle East

يمكنك طلب هذا الإبتكار المفيد جداً من صفحته على KickStarter أو الانتظار ريثما يصبح في الأسواق!
شاحن بطارية , أجهزة متفرقة وغادجتس , USB 3.0 , Kickstarter , الكمبيوتر الشخصي PC
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي