الاثنين، 8 يوليو 2013

شاحن USB مع بطارية لكافة الهواتف والأجهزة الذكية PowerStick

بسم الله الرحمن الرحيم




PowerStick شاحن USB رائع مع بطارية لكافة الهواتف والأجهزة الذكية


الهاتف الذكي العصري أصبح بديلك عن الصحيفة والتلفاز والسكرتير وكونسول الألعاب ورفيق نهارك... لكن للأسف قلة من بطاريات الجوال قادرة على الصمود حتى نهاية اليوم مع استخدام متوسط أو مكثف. ولأن لا شيء يغيظ أكثر من نفاذ بطارية جوالك (أو أي جهاز ذكي) وأنت بعيد عن مصدر شحن، اخترنا لك الشاحن العالمي PowerStick+ USB Charger لحل مشكلتك.


أحببنا: شحن جيد وسريع. متوافق مع عدد هائل من الأجهزة من أندرويد إلى آبل وكل ما يشحن بواسطة USB. يحتفظ بالشحنة لمدة طويلة من الوقت. يمكنك شراء طراز مزود بذاكرة داخلية (إصبع ذاكرة USB).
لم يعجبنا: تصميمه ليس الأجمل.




"باورستيك بلاس" هو شاحن وبطارية في آن معاً. أي أنك ستضعه داخل أي فتحة USB (فلنقل حاسوبك أو لابتوبك) ليبدأ بشحن بطاريته الداخلية وتخزين الطاقة.

بعد ذلك يمكنك نزعه وأخذه معك (فهو بحجم صندوق علكة صغير). فلنقل أن هاتفك أو مشغل الـMP3 يحتاج إلى شحن طارئ. ما عليك سوى اختيار الوصلة الصحيحة بين PowerStick والجهاز من نوع أيفون أو ايبود أو أندرويد، والضغط على زر Go لتبدأ عملية الشحن.
من ناحية التوصيلات لديك مخرج طاقة عبر microUSB (معظم الهواتف الحديثة) و miniUSB وموصل Apple التقليدي ( 30-pin). وهناك أيضاً مخرج USB عادي يمكنك استخدامه لشحن أي جهاز مزود بكابل USB وأجهزة آبل الجديدة (مع موصل thunderbolt).
T3 Middle East
ويمكن طلب طراز يعمل في الوقت ذاته كمفتاح ذاكرة USB مع سعة تتراوح بين 2 و-16 جيجابايت.
الجهاز يحتفظ بالطاقة لمدة طويلة (يمكنك شحنه وتركه مثلاً في حقيبتك مدة أسبوع) وقد جربانة مع جهاز أيفون ووجدنا أنه كافٍ لشحنه بالكامل من الصفر.
سعر الجهاز يبدأ من 49$ ويرتفع بحسب سعة الذاكرة التي تريدها. وتقدم الشركة المصنعة خيار وضع لوجو شركتك أو موقعك على الجهاز الأمر الذي يجعل منه هدية ممتازة للعملاء.

T3 Middle East


لائحة الرغبات , شاحن بطارية , أجهزة متفرقة وغادجتس , أجهزة الشهر , Powerstick , Need list

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي