الاثنين، 6 يناير 2014

علاج الصداع عند الأطفال

بسم الله الرحمن الرحيم



علاج الصداع عند الأطفال


تعليمات علاج الصداع عند الأطفال


        1
  
الإبلاغ عن الأعراض الغير عادية لطبيب الأطفال الخاص بك على الفورفي حين أن معظم حالات الصداع في الأطفال هي حميدة، وهناك بعض الأعراض التي تشمل مشاكل اخرىمشاهدة لالتقيؤ، والأرق أثناء النوم، والصداع بعد إصابة أو حدوث تغير في الجسم هذه أعراض المشكلات الاأكثر خطورة.

        2
    
تحدث إلى طبيبك عن الألم أطفالكأنواع معينة من الصداع لديهم أنواع معينة من أنماط الألم (الصداع النصفي في حين يتم ترجمة صداع التوتر والثنائية). من هنا يمكن أن يصف الطبيب على تحديد المسار الصحيح للعمل.

        3
   
الحصول على وصفة الدواء للصداع الشديد أو الصداع النصفي والصداع العنقوديوصفة الدواء حتى تخفيف الأعراض أسوأ صداع. Imitrex  هي عقاقير طبية مشتركة ويمكن أن تكون متاحة للأطفال في الجرعات المنخفضة.

        4
   
تغيير النظام الغذائي أطفالكواحدة من الأسباب أكثر وضوحا في الصداع هو النظام الغذائيوتناول الأطعمة عالية من الصوديوم والدهون زيادة ضغط الدم، وجعل والصداع، وخاصة التوتر والصداع وأكثر شيوعا.

        5
   
ادعو أطفالك للحصول على الكثير من التمارين الرياضيةالتمرين يساعد على زيادة تدفق الدم وتحسين الصحة العامةالتمرين أيضا يجعل ضربات القلب بمعدل أقل مما يمكن أن تساعد في الحد من ظهور صداع التوتر.

        6
  
العديد من الأدوية مثل ايبوبروفين والاسيتامينوفين هي آمنة تماما بالنسبة للأطفال، وإن كان ذلك في الجرعات الصغيرةقراءة العلامات بعناية لتحديد ما هي الجرعة المناسبة، واستشارة الطبيب لمجرد التأكد من عدم وجود مؤشرات تدل على مشاكل أكبر.

نصائح وتحذيرات في علاج الصداع


    
التحقيق في خيارات الطب البديل للمساعدة في علاج الصداع في الأطفالوليس كل الأطباء وإنما هو فكرة جيدة أن تطلب أولا أن تعرف ما إذا كان هناك إمكانية لتجنب استخدام العقاقير القوية.

 
نظام الأطفال أقل قدرة على التعامل مع الآثار الجانبية للجرعة زائدة أو التعرض المفرط، بعناية بحيث مراقبة استهلاكهم للدواء.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي