الاثنين، 6 يناير 2014

علاج صداع التوتر

بسم الله الرحمن الرحيم



كيفية التعامل مع صداع التوتر



تعليمات للتعامل مع صداع التوتر


        1
  
تعلم أن صداع التوتر  في كثير من الأحيان (يتمتد من جانب واحد من الرأس إلى أخرى) على عكس الصداع النصفي أو الصداع العنقودي التي تؤثر على نقاط محددة فقط من الرأسمما يجعل هذا التمييز مهم كما يجب مراجعة الطبيب إذا كنت تعتقد أنك تعاني من الصداع النصفي أو الصداع العنقودي.

        2
   
أخذ الأدوية من دون وصفة طبية مثل ايبوبروفين، باراسيتامول أو الأسيتامينوفينهذه اكثر المسكنات شيوعا هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لمعالجة التوتر والصداع.

        3
   
اغمض عينيك أحيانا بقية بسيطة تكفي للمساعدة في تخفيف حدة التوتر في الرأس والعنقالحفاظ على رأسك مرتفعة قليلا، ورفع الركبتين والساقين إذا كان ذلك ممكنا كذلك.

        4
  
النظر في اتخاذ دورة إدارة الإجهادالإجهاد هو السبب الرئيسي للصداع التوتر، وعندما لا نعرف كيفية التعامل مع التوتر بشكل كاف لنا نحن في نهاية المطاف توتير جسمنا.

        5

  الكافيين يساعد  تدفق الدم ويساعد على تخفيض بعض التورم، كما تفعل مضادات الهيستامين، وعلى الرغم من أنها أكثر فعالية عند التعامل مع صداع التوتر الناجم عن الحساسية.

        6
  
النظر في بعض الوسائل البديلة لمعالجة صداع التوتر الخاصة بكويمكن ممارسة السباحة تساعد على إرخاء العضلات والحد من التوتر بشكل ملحوظيجب عليك أن تنظر أيضا بالوخز بالابر والتدليك وخيارات العلاج إضافية.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي