الاثنين، 6 يناير 2014

فوائد القرفة

بسم الله الرحمن الرحيم


فوائد القرفة الصحية | فوائد القرفة للشعر

 القرفة لديها عدد من الخصائص الطبيعية التي يمكن استخدامها في علاجات الشعر. يمكن استخدامها كوسيلة غير مكلفة وطبيعية تعالج الصلع وتمنع تساقط الشعر.

فوائد القرفة للشعر

ويعتقد أن القرفة أو زيت أو معجون القرفة يمنع تكسر الشعر وتقلل من كمية تساقط الشعر. عند وضعها على الشعر، أو مقدمة الرأس، أو مؤخرة العنق، يمكن أن تعزز نمو الشعر من خلال تحفيز هذه المناطق. ويشمل استخدام القرفة للشعر  مزايا أخرى مثل لامعان الشعر.

إنشاء عجينة القرفة للشعر


عجينة القرفة الأكثر شهرة في علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع. لإنشاء العجينة، ضع مزيج واحد ملعقة شاي. من القرفة وملعقة كبيرة واحدة. من العسل في زيت الزيتون الدافئ. اترك لعجينة على فروه الرأس لمدة خمس إلى 15 دقائق قبل الشطف.

القرفة تساعد في تطويل الشعر

الوصفة المستخدمة
عيدان قرفة صغيرة أو 3 ملاعق متوسطة قرفة مطحونة مع سبيرتو أبيض.
طريقة استخدام الوصفة
ضعي عيدان القرفة أو المطحون منها وضعي عليها كمية مناسبة من السبيرتو لتغطي كمية القرفة، اتركي القرفة منقوعة في السبيرتو لمدة 15 يوماً.

فوائد القرفة للشعر
فوائد القرفة للشعر

فوائد القرفة الصحية

وقد استخدمت القرفة كتوابل للعديد من الأطعمة والمشروبات على مر العصورلقد وجد العلماء بدراسة الفوائد الصحية للقرفة أنها يساعد الجسم على محاربة المرضالقرفة تقدم فوائد غذائية ومزايا صحية وقائيةوهناك حاجة سوى كمية صغيرة من القرفة يوميا لتحقيق الفوائد الصحية لهذه الأعجوبة .
القرفة للحد من خلايا السرطان
 أجرت وزارة خارجية الولايات المتحدة وزارة الزراعة دراسة وجدت كمية صغيرة من القرفة يوميا مع وجبة الإفطار يقلل من عدد الخلايا السرطانية في سرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاويةالقرفة ليست علاج لهذه السرطانات ولكنها  تساعد في السيطرة على انتشارها.
فوائد القرفة مع مرض السكر
  مجلة الكلية الأمريكية للتغذية فعلت ذلك لدراسة من المتطوعين يعانون من السمنة المفرطة والسكريوتلقى المشاركون سائل القرفة يوميا لمدة 12 أسبوعاخلاصة الدراسة ان اتضح من فوائد القرفة تقلل من عوامل الخطر لمرض السكري ويحسن صحة القلب والأوعية الدمويةتأخذ 1 ملعقة شاي. يوميا للتمتع بالفوائد الصحية الوقاية من مرض السكري وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية.
من فوائد القرفة انها غنية بالكالسيوم

الكالسيوم يعزز كثافة العظامملعقة كبيرة من القرفة المطحونة تحتوي على 8 في المائة من الكمية الموصى بها وزارة الزراعة الأميركية من الكالسيوم يوميا وللتعرف اكثر علي الاطعمة الغنية بالكالسيوم اضغط علي الرابط.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي