الخميس، 2 أغسطس 2012

تعرف على تطبيق Microsoft Tag – برنامج عمل و قراءة الـ QR code الرائع





تعرف على تطبيق Microsoft Tag – برنامج عمل و قراءة الـ QR code الرائع



تنتشر في هذه الأيام استخدام تقنية “QR code” من قبل الشركات و المحال التجارية لتوصيل المعلومات للمستخدمين عن منتج معين أو عن الشركة نفسها. و انتشرت هذه التقنية لسهولة استخدامها، فكل ما على المستخدم هو مسح الباركود “QR code” من على المنتج بإستخدام الجوال و من ثم سيطلع على معلومات تخص المنتج أو الشركة.
العملية سهلة و لكن لا بد للمستخدم من تطبيق على جواله لمسح الباركود “QR code” ، و لا بد للشركة أو المحل التجاري من تطبيق لتكوين هذه الأشكال المربعية بسهولة و يسر. و نحن هنا لدينا هذا البرنامج الرائع و الذي سيسمح لك بتكوين و عمل الباركودات “QR code” الخاصة بك. كما أنه سيسمح لك أيضا أنت المستخدم من مسح أي باركود “QR code” و الإطلاع عليه فورا بيسر و سهولة.
التطبيق هو من إنتاج مايكروسوفت و قد تم اطلاق عليه المسمى Microsoft Tag . هذا التطبيق سيسمح لصاحب التجارة أو المحل أو حتى منظمة ما بعمل صور الباركود بكل يسر و سهولة عبر استخدام أداة Microsoft Tag Manager من على موقع Microsoft Tag.
أما بالنسبة لمستخدمي الجوالات فيمكنهم تحميل البرنامج على جوالاتهم و البدء بمسح الباركودات أينما وجدت. و هذا التطبيق لا يدعم فقط الباركود “QR code” المتعارف عليه، و إنما أيضا يدع تقنية “QR code” المشابه لها، و أيضا بإمكانه التفاعل مع تقنية الـ NFC . التطبيق يدعم تقريبا جميع أنظمة التشغيل ” أندرويد، iOS ، Sympian ” . و يمكن تحميله من خلال زيارة الرابط التالي عبر الجوال:http://gettag.mobi .
التطبيق سلس و ممتاز و يفيد التاجر و الزبون في نفس الوقت. أما إذا كنت تسأل عن ما هية المعلومات التي يمكن أن تعرضها الباركودات ؟ فهي بإمكانها عرض الروابط، أو رسالة ، أو فيديو، أو حتى إضافة جهة اتصال و تحميل التطبيقات، و غيرها.
و من مميزات خدمة Microsoft Tag للتجار هي سلاسة و سهولة عمل الباركود بالإضافة الى التحليلات المجانية عن استخدام المستخدمين لـ الباركود الذي عملته. بالإضافة الى امكانية تصميم الباركود حسب رغبتك و إضافة علامتك التجارية عليه.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي