الاثنين، 24 يونيو 2013

بإمكانك مشاركة الأشياء الحقيقية مع أصدقائك بفضل Google Mine

بسم الله الرحمن الرحيم



قريبا سيكون بإمكانك مشاركة الأشياء الحقيقية مع أصدقائك بفضل Google Mine



 قريبا سيكون بإمكانك مشاركة الأشياء الحقيقية مع أصدقائك بفضل Google Mine


قريبا سيكون بإمكانك مشاركة الأشياء الحقيقية مع أصدقائك بفضل Google Mine إذا سمعنا مصطلح مشاركة الأشياء، فيتبادر إلى ذهننا مباشرة مشاركة الأشياء رقميا، مثل مشاركة الصور والفيديو والأخبار والأفكار العشوائية والألعاب والموسيقى…والعديد من الأمور الأخرى.

ولكن على ما يبدوا فإن شركة جوجل لا تريد أن تتوقف عند هذا الحد مع +Google. بدلا من ذلك تريد جوجل تعزيز خاصية المشاركة من خلال السماح للمستخدمين بمشاركة أشياء حقيقية في العالم الحقيقي مع أصدقائهم، على الأقل هذا ما تلمح إليه صورة مسربة لخدمة جديدة تعرف حاليا بإسم Google Mine.

وفقا للتقارير فإن هذه الخدمة لا تزال في مرحلة الإختبار، مما يعني أنه ليس هناك ضمان بأن يتم الكشف عن هذه الخدمة بشكل رسمي لكافة المستخدمين. بصرف النظر عن ذلك، فإن الفكرة من العمل على تطوير هذه الخدمة هي كون شركة جوجل تريد مساعدة مستخدمي الشبكة الإجتماعية +Google على مشاركة أشياء حقيقية في العالم الحقيقي مع الأشخاص الذين يتواجدون على دوائرهم.

في الواقع، هذه الفكرة مثيرة للإهتمام، ولكن هناك إحتمال أن لا ترى النور في أي وقت قريب لأن عملية مشاركة الأشياء الحقيقة مع أشخاص آخرين ليس بالعمل السهل على الإطلاق، ولكن كما تعلمون فلا توجد كلمة مستحيل في قاموس شركة جوجل.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي