الثلاثاء، 31 يوليو 2012


كشفت شركة ديل عن الجيل التالي من الكمبيوترات العالية الأداء "Dell Precision" المصممة خصيصاً للمهندسين والمصممين الذين يحتاجون إلى كمبيوترات عالية الأداء أثناء تنقلاتهم.
يعتمد الطرازان M4700 و M6700 على أحدث معالجات Core i5 و Core i7 على الترتيب والمزودة بتقنية Turbo Boos من إنتل للحصول على أفضل أداء، إلى جانب وحدات معالجة الرسوميات من طراز NVIDIA Quadro K-series و AMD FirePro على الترتيب. ويعتبر الكمبيوتر M6700 الأول والوحيد من نوعه الذي يوفر وحدة معالجة الرسوميات AMD FirePro M6000 مع الجيل الثالث من منفذ PCIe x16 لتسريع نقل البيانات.
كما زوّدت ديل هذه الكمبيوترات بذاكرة من نوع DDR3 SDRAM بسعة تصل إلى 32 غيغابايت وسرعة 1600 ميغاهرتز، وبسعة تصل إلى 16 غيغابايت وسرعة 1866 ميغاهرتز. وتعدّ هذه الذاكرة الأسرع على الإطلاق والمخصصة للكمبيوترات المحمولة، وهي تمكّن المستخدم من الوصول إلى البيانات الكبيرة بسرعة. وتوفر هذه الكمبيوترات قرص تخزين من نوع SSD بسعة 512 غيغابايت ومنفذ SATA3 بشكل اختياري.
وزود الكمبيوتران الجديدان بمراوح تبريد مزدوجة تعمل بهدوء إلى جانب أنظمة تبريد للمعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات للسماح بالعمل بمستويات عالية من الأداء دون التسبب بارتفاع حرارة الكمبيوتر. بالإضافة إلى تزويدهما  بزوجاً من منافذ USB 3.0، وزوجا من منافذ USB 2.0، ومنفذ وحيد من نوع eSATA وآخر من نوع USB com، وثلاثة منافذ لتوصيل الفيديو من نوع VGA و HDMI و DisplayPort 1.2.
يمكن توصيل الكمبيوترات الجديدة مع 3 شاشات عرض معا بدون استخدام قاعدة توصيل، أما لدى استخدام قاعدة التوصيل فيمكن توصيل الكمبيوترات مع ما يصل إلى 5 شاشات معا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي