الجمعة، 14 يونيو 2013

إصدار جديد سكايب يجلب مكالمات الفيديو، والتكامل الفيسبوك بجودة عالية جدا HD

بسم الله الرحمن الرحيم





إصدار جديد سكايب يجلب مكالمات الفيديو، والتكامل الفيسبوك بجودة 
عالية جدا HD



سكايب لنسخة ويندوز 5.8 و بة االعديد من الميزات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك كامل HD الفيديو، ، وتنقسم الشاشة مجموعة الاتصالات الحالية  والفيسبوك .

 مكالمات الفيديو عالية الدقة يكون الأكثر فائدة لأولئك الذين يملكون كاميرا ويب عالية الدقة ، وعلى سبيل المثال لوجيتك C920 التي لا ترميز الفيديو نفسه وبالتالي تحسين جودة الفيديو HD على أجهزة الكمبيوتر القديمة.

فيديو يدعو فيه الفيسبوك ويعمل حتى مع المستخدمين الذين لا يستخدمون سكايب. لبدء مكالمة فيديو مع الأصدقاء الفيسبوك، حدد شخص في القائمة الخاصة بك وانقر على "مكالمة فيديو".

وأخيرا، المجموعة تقاسم الشاشة، المتوفرة مع سكايب بريميوم، ويسمح لك مشاركة الشاشة أو نافذة التطبيق مع المشاركين الآخرين في لقائات عبر الهاتف. لتنشيطه، اختر القائمة + أثناء المكالمة وحدد "مشاركة شاشتي."

وتشمل الميزات الجديدة الأخرى على الضغط والتحدث مفتاح التشغيل السريع، والقدرة على إخفاء حاليا اتصالات الفيسبوك وبنج التكامل شريط الأدوات.

وإلى جانب هذه التحسينات، الإصدار الجديد على إصلاح العديد من الأخطاء، بما في ذلك واحدة أن منعك من إضافة رقم هاتف إلى مجموعة التي ينتمي إلى أحد الأسماء الفيسبوك. يمكنك تحميله من هنا.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي