السبت، 8 يونيو 2013

افضل 10 مواقع العاب فلاش اون لاين

بسم الله الرحمن الرحيم





افضل 10 مواقع العاب فلاش اون لاين

..................................................................................................................................................................................................................................................................................
افضل مواقع العاب فلاش ، بالتأكيد العاب الفلاش مسلية للغاية ولعل الجميع يحبها سواء الصغار والكبار ايضاً وكونها اون لاين ولا تحتاج الي تحميل فيعطي لها شعبية اكبر حيث انك لا تحتاج الي تحميل اي شئ فقط تقوم بالدخول للعبة ثم تبدأ في اللعب اون لاين ، ولكن ما هي افضل المواقع التي تقدم العاب الفلاش وهنا انا لا اتحدث عن مواقع تقوم بنقل العاب الفلاش بل اتحدث عن مصادر ومواقع بها الالاف من العاب الفلاش ومحدثه يومياً بالمزيد من الالعاب من تصميمهم. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل 10 مواقع لـ العاب الفلاش الاونلاين ، لذلك ان كنت من عشاق العاب الفلاش فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



والان سنقوم من خلال السطور التالية باستعراض المواقع ويجب ملاحظة أن هذه المواقع هي مصادر للالعاب ومتجددة باحدث الالعاب بشكل يومي ومصنفة من حيث العاب اكشن ومغامرات وغيرها ، حيث أن هذه الالعاب يتم لعبها اون لاين بدون تحميل ، فالعاب الفلاش بالفعل اصبحت ذات شعبية واسعة بين المستخدمين. لذلك دعونا نبدأ في استعراض المواقع.

مواضيع قد تعجبك ايضاً : تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2013 - 5 العاب اون لاين مجانية يجب عليك تجربتهم

1 - موقع ArmorGames




موقع ArmorGames هو من افضل واشهر مواقع العاب الفلاش ، حيث يضم عدد ضخم من العاب الفلاش ويتميز بالرئيسية الجميلة والمنظمة حيث اشهر الالعاب والالعاب الجديدة والمحدثة بشكل دائم ، كما أن الالعاب مصنفة كالعاب اكشن وتصويب وغيرها.

2 - موقع Y8




موقع Y8.com هو موقع العاب فلاش اون لاين يمتلك عشرات الالعاب من الالعاب ، كما انها مصنفة بدقة علي حسب العاب اكشن والعاب رياضية والعاب كرة سلة وغيرها. يعتبر من اشهر مواقع الالعاب الاون لاين واكثرها زيارة ويتميز بالتصميم البسيط وسرعة الموقع في التصفح وتحميل الالعاب.

3 - موقع Stardoll




موقع Stardoll هو احد اشهر الالعاب الاون لاين وتحديداً للفتيات حيث أن الموقع يتيح للفتيات انشاء شخصية كرتونية افتراضية تشبهم تماماً ثم تلبيس هذه الشخصية باحدث الاكسسورات والفساتين وغيرها علي احدث صيحات الموضة ، وفي حين أن العاب التبليس بشكل عام اصبحت هي الاشهر سواء علي المستوي العربي او العالمي فبالتالي اصبح هذا الموقع من اشهر المواقع للالعاب الاون لاين. ( لاحظ ايضاً ان الموقع متاح بالعربية )

4 - موقع Pogo




موقع Pogo هو احد المواقع الشهيرة لالعاب الفلاش ، حيث أن الموقع يضم عدد ضخم من العاب الفلاش سواء العاب المكعبات والالعاب الاستراتيجية والعاب البوكر وغيرها.

5 - موقع Miniclip




موقع Miniclip هو من اشهر مواقع الالعاب الاون لاين ، حيث يحتوي علي العاب مغامرات والعاب اكشن ، والعاب مكعبات وتصويب وغيرها.

6 - موقع Addicting Games




موقع Addicting Games هو من افضل مواقع العاب الفلاش الاون لاين الاشهر عالمياً ، حيث يحتوي علي عدد ضخم ومتنوع من العاب الفلاش كالعاب التصويب والعاب للاطفال والعاب السيارات وغيرها من الالعاب الرائعة.

7 - موقع MyPlayCity




موقع MyPlayCity هو موقع مجاني لالعاب الفلاش الاون لاين ، وايضاً يمكنك من خلال الموقع تحميل العاب مجانية علي جهازك ، والالعاب مصنفة كالعاب ادارة الوقت والعاب السباق والعاب المكعبات والعاب للفتيات والعاب اكشن ومغامرات وتصويب وسيارات ورياضة والعاب اطفال وغيرها من الالعاب الرائعة.

8 - موقع GameTop




موقع GameTop هو بشكل عام موقع لتحميل الالعاب والالعاب الاون لاين ، ويحتوي علي العديد من الالعاب الاون لاين الرائعة ، والموقع بشكل عام ممتاز من حيث الالعاب الاون لاين وايضاً الالعاب للتحميل. لذلك انصح بتجربته لانه يضم مجموعة ضخمة من الالعاب الممتعة والمسلية.

9 - موقع Yahoo Games




موقع Yahoo Games هو بالتأكيد موقع للالعاب الاون لاين من ياهو ، حيث يضم مجموعة ضخمة ومتجددة من الالعاب الاون لاين التي يمكنك أن تلعبها بدون تحميل.

10 - موقع BGames




موقع BGames هو من مواقع العاب الفلاش الاون لاين المميزة والشهيرة ، حيث أن الموقع سهل الاستخدام والتصفح وبمجرد الضغط علي اي لعبة تبدأ اللعب وتصفح الموقع سريع ومرن للغاية ، ويحتوي علي عدد ضخم من الالعاب المميزة.

الخلاصة


بالتأكيد المواقع بالاعلي مميزة وتحتوي علي اعداد ضخمة من الالعاب الغير مكررة ، لذلك انصحك بالاطلاع عليها جميعاً ان كنت من عشاق الالعاب الاون لاين ، كما أن محتوي هذه المواقع من الالعاب متجدد بشكل مستمر. اتمني أن تكون المواقع قد اعجبتكم وأن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي