الجمعة، 14 يونيو 2013

لعبة المونوبولي اللوحية التقليدية في شكلها القديم و معربة 2014 monopoly

بسم الله الرحمن الرحيم


لعبة المونوبولي اللوحية التقليدية

المونوبولي هي اللعبة اللوحية المحبوبة والتقليدية التي تحولت إلى لعبة حاسوبية تتيح لك الاستحواذ على الممتلكات والتنافس مع أصدقائك للحصول على أكبر قدر من المال.
وتوجد على الأرجح لدى معظم الناس ذكريات جميلة من طفولتهم حول لعب المونوبولي وغيرها منالألعاب اللوحية المماثلة مع الأصدقاء والعائلة. ذلك أن المزيج الموجود بها من متعة الألعاب اللوحية التقليدية وفكرتها الرأسمالية الشيقة هو أمر يجعل من المونوبولي بمثابة الصحبة المثالية للتقدم في السن خلال حقبة الثمانينات.
وتعتبر "مونوبولي هذا المكان والزمان" بمثابة نسخة محدثة من اللعبة التقليدية المحبوبة، حيث تقدم نفس طريقة اللعب واللوح في ظل وجود مواقع ومرافق ومواقف محدثة عن ذي قبل. على سبيل المثال، فإن المساحات الموجود بها الأربع خطوط سكك حديدية في اللعبة الأصلية موجود بها بدلاً من ذلك في اللعبة الحديثة مطارات شهيرة مثل: مطار أوهير الدولي ومطار جون إف كينيدي في نيويورك. كذلك فقد تم تغيير مساحات المرافق للمونوبولي التقليدية بحيث اهتمت بالبطاقات الائتمانية ورسوم خدمة الهاتف الخلوي. كما أن المبلغ المالي المتعامل به في كل مرحلة من مراحل اللعبة مختلف تماماً هو الآخر. فلم يعد بإمكانك شراء ملكية نظير 60 دولار كما كنت تفعل في الأيام الخوالي!
ويعتبر تصميم "مونوبولي هذا المكان والزمان" مألوف على الفور للاعبين، إلا أنه يشمل عناصر جديدة عديدة مثل شخصيات وقطع الرسوم المتحركة. وفي الواقع، فإن تلك الرسوم المتحركة تصبح مزعجة قليلاً بعد حوالي خمس دقائق من بدء اللعب (ولا يمكنك إيقافها من قائمة الخيارات). إلا أنه يمكن إيقاف الموسيقى والمؤثرات الصوتية المنتشرة في اللعبة، وذلك أمر جيد لأنها تصبح مزعجة بعد حوالي خمس ثوان من بدء اللعب.
وتعتبر العناصر الأخرى لهذه المونوبولي الجديدة، مثل: الرهن والمزادات، مطبقة بشكل جيد تماماً، إلا أنه عندما يتخذ الحاسوب خطوته تظل نافذة التنبيه تظهر رسالة "اضغط على الملكية التي تود رهنها"، الأمر الذي قد يربك بعض المستخدمين ويجعلهم يعتقدون بأن هنالك شيء إضافي عليهم فعله في حين أنه ليس دورهم في اللعب حتى.
إن لعبة "مونوبولي هذا المكان والزمان" عبارة عن سرد جديد ممتع للعبة المونوبولي التقليدية، ولا يعيبها سوى رسومها المتحركة وأصواتها المتكررة.


طريقة التحميل 



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي