الخميس، 6 يونيو 2013

توفر خدمة Blogger لك الآن إمكانية تقديم المحتوى الذي تمتلكه بعدة طرق جديدة ومثيرة.

بسم الله الرحمن الرحيم


تمكين طريقة عرض ديناميكية

توفر خدمة Blogger لك الآن إمكانية تقديم المحتوى الذي تمتلكه بعدة طرق جديدة ومثيرة.
بطاقة بوجهين منعكسين
لتهيئة مدونتك باستخدام طرق العرض الديناميكية، انقر على علامة التبويب نموذج. في مصمم النماذج، حدد طريقة عرض افتراضية لمدونتك من إحدى طرق العرض السبع. لاحظ أنه باختيار طريقة عرض افتراضية، لا يزال قراؤك يملكون الخيار لتحديد طريقة عرض أخرى بحسب ما يفضلونه. ويؤدي تعيين طريقة عرض افتراضية إلى تحديد طريقة العرض الديناميكية التي ستظهر بها مدونتك عندما ينتقل إليها أحد القراء.
إذا كنت قد خصصت مدونتك وترغب في تجربتها باستخدام طرق العرض الديناميكية، يمكنك الثقة بأن الأدوات والإعدادات المخصصة الأخرى تم الاحتفاظ بها وسيتم استعادتها في حالة التبديل مرة أخرى إلى النموذج التقليدي. وإذا أردت الرجوع إلى النموذج السابق مع الاحتفاظ جميع تخصيصات التنسيق كما هي، فانقر فقط على "الرجوع إلى النموذج السابق". ويؤدي اختيار نموذج جديد عند الرجوع إلى المظهر التقليدي إلى عدم الاحتفاظ بالتخصيصات التي أجريتها على التنسيق، لذلك فإننا نقترح إنشاء نسخة احتياطية من النموذج التقليدي من خلال الانتقال إلى نموذج، والنقر على "نسخ احتياطي/استعادة". وإذا كنت تستخدم واجهة المستخدم القديمة، يمكنك العثور على هذا الخيار ضمن تصميم | تعديل HTML.
إذا كانت طريقة العرض "صفحات" محددة، فيمكن العثور على طرق العرض الافتراضية في قائمة منسدلة مثل طريقة العرض في الصورة أدناه.
قائمة
ستعمل طرق العرض الديناميكية على مدونتك إذا توفر بها كل ما يلي:
  • أن تكون عامة، فلا يحتاج القراء إلى تسجيل الدخول لعرض مدونتك.
  • أن يتم تمكين الخلاصات في مدونتك بشكل كامل. في علامة تبويب الإعدادات | أخرى ، يجب اختيار "كامل" لـ السماح بخلاصات المدونة. إذا كنت تستخدم الواجهة القديمة، يمكنك العثور على الخيار ضمن الإعدادات | خلاصة الموقع.
تستمر طرق العرض الديناميكية في دعم أي إعلانات AdSense استضفتها على مدونتك. فقد تم تحسين جميع طرق العرض السبع لأنماط الإعلانات، مثل "لوحة دليلية" (رأس الصفحة) و"ناطحة سحاب" (شريط جانبي). تعرف على إحصاءات طرق العرض الديناميكية وطرق العرض الديناميكية للقراء.
  • Feb 15, 2013
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي