الجمعة، 6 سبتمبر 2013

طريقة الحصول على شكل ثاثير خلفيات iOS 7 في الايفون

بسم الله الرحمن الرحيم



طريقة الحصول على شكل ثاثير خلفيات iOS 7 في الايفون

طريقة الحصول على شكل ثاثير خلفيات iOS 7 في الايفون

يتضمن التحميل 5  مختلفة تعمل بشكل جيد مع كل اجهزة iOS وكل ثيم يحتوي على مختلفة كلها سوف تتحرك مع كل خطوة حول جهازك, مثل تاثير اختلاف المنظر Parallax في iOS 7 , هذه الثيمات بالفعل تقدم لك تاثيرات رائعة تستحق ان تشاهد هذا الفيديو لطريقة عملها.

كما ترون, تاثير دراماتيكي dramatic , وخاصة عند استخدام بعض حزم الخلفيات , خمسة حزم مختلفة , Night Sky, Nature, Close Up, Cityscapes, و Abstract كلها تقدم مجموعة فريدة من الخلفيات لتستمتع بها.
هذا الثيم يستخدم  , ستحتاج الى فتح  واختيار او الغاء احد حزم الخلفيات بينها.

iOS7 Accelerometer Slideshow Lockscreens 1024x969 طريقة الحصول على شكل ثاثير خلفيات iOS 7 في الايفون

كل ثيم يحتوي على ساعة فقل الشاشة وملعومات الطقس بشكل افتراضي, وبمكانك الوصول الى اعدادات الطقس من خلال الضغط على منتصف  ولتعديل معلومات الطقس لمدينتك تابع الفيديو في الاعلى يشرح الطريقة في النهاية تقريبا.
مصمم ثيم iOS 7 Accelerometer Slideshow Lockscreens يخبر المستخدمين وينصحهم بتثبيت بعض  من السيديا التكميلية من اجل الاستفادة الكاملة من الثيم, اولن تحميل “Lockscreen Clock Hide” لاخفاء الساعة الافتراضية من شاشة القفل.

الاداة الثانية هي “Lockscreen Dim Delay” , وهي لتاخير اقفال شاشة القفل عندما لايكون هناك اي نشاط, هذي الاداة تسمح لك بمشاهدة الخلفيات الجميلة على شاشة القفل دون اغلاق الجهاز فجأة.

انا بالفعل انصحكم بتجربة الثيم اذا كنت تحب الثيمات, اكثر من 100 خلفية مختلفة, تاثير parallax , وخمس حزم خلفيات مختلفة, بمكانك الحصول على الثيم من السيديا ابحث عن “iOS 7 Accelerometer Slideshow Lockscreens” وهو ليس مجاني.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي