الجمعة، 16 مايو 2014

برنامج تسريع نقل الملفات

بسم الله الرحمن الرحيم

برنامج تسريع نقل الملفات


عندما تقوم بنقل ملف او نسخه داخل جهازك من مكان الي اخر فربما تتحول عملية النسخ الي كابوس بسبب البطئ او "التهنيج" خاصاً في ويندوز 7 وويندوز اكس بي ، وربما تكون اداة الويندوز الخاصة بالنقل في ويندوز 8 جيدة الي حد ما بسبب امكانية ايقاف النسخ او القص ثم اعادة استكماله مرة اخري
- برنامج TeraCopy
  • برنامج TeraCopy هو يعتبر افضل برنامج لتسريع نقل الملفات وبديل ممتاز لاداة نقل الملفات في الويندوز. فالبرنامج يتيح لك امكانية ايقاف او استكمال نقل الملفات كما تريد. فالبرنامج يتيح لك امكانية تسريع نقل الملفات الي السرعة القصوي. وعند حدوث اي خطأ ما فـ لن يتم الغاء العملية او حدوث تهنيج في الجهاز بل سيقوم بالمحاولة عدة مرات ثم يتم تجاوز نقل الملف. كما انه يوفر بيانات ومعلومات اكثر عند نقل عدة ملفات بشكل سلس ورائع. بالفعل هذا البرنامج هو الخيار والبديل الافضل لنقل ملفاتك داخل الجهاز. ( تحميل البرنامج )
    برنامج SuperCopier
  • برنامج SuperCopier بديل اخر شهير لاداة الويندوز ، ولكن انا لست ممن ينصحوا بـ هذا البرنامج واعتقد انه بطئ نوعاً ما ولكنه يبقي بديل مميز وشهيرة ومستخدم من قبل العديد من المستخدمين. فـ هو عبارة عن اداة لنقل الملفات علي جهازك بشكل سريع ويمكنك ايقاف واستكمال النقل. ( تحميل البرنامج )
    برنامج FastCopy
  • برنامج FastCopy هو بديل اخر مميز لاداة الويندوز حيث انه سريع ومميز وصغير الحجم ويمتلك واجهه بسيطة الاستخدام. البرنامج لا يقوم باستهلاك الرام لذلك لا داعي من القلق حيث انه لا يسبب بطئ في الجهاز. ( تحميل البرنامج 64 بت - 32 بت )
    اعلان 1
    اعلان 2

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

    عربي باي