الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

برنامج الدردشة skout حملة الان

بسم الله الرحمن الرحيم


skout 

نتحدث الان احبائى الزوار عن موضوع جديد فى قسم هواتف نظام الاندرويد حيث النظام الذى يعمل به الملايين من الهواتف حول العالم. وهو ايضا النظام الذى يفضله الكثير حول العالم وذلك بسبب سهولة التعامل مع هذا النظام. اليوم ننشر لكم برنامج جديد فى خدمة المحادثات والدردشة حيث قد نشرنا لكم فى وقت سابق العديد من برامج الدردشة للاندرويد واليوم ننشر لكم برنامج اخر للمحادثات وهو برنامج رائع جدا ومشهور فى هذا المجال. اليوم ننشر لكمنبذة قصيرة عن برنامج skout للاندرويد حيث رابط تحميل البرنامج من خلال متجر شركة جوجل .

صورة برنامج سكوت للاندرويد
خدمة الدردشة هى واحدة من اهم الخدمات فى الهواتف الذكية حيث ان كل نظام يكون لديه اكثر من برنامج للدردشة وكل برنامج يحاول ان يقدم الخدمة بشكل افضل من الاخر. ولذلك فاننا هنا نحاول ان نقدم لكم العديد من برامج الدردشة للاندرويد ولذلك ننشر لكم برنامج سكوت للاندرويد وهو برنامج رائع جدا فى هذا المجال

مميزات برنامج skout للاندرويد

  • برنامج مجانا فى مجال الدردشة للاندرويد.
  • برنامج يسمح لك بالتحدث لاى صديق لك فى اى مكان فى العالم.
  • البرنامج يساعدك فى التعرف على الاصدقاء الموجودين بالقرب منك ويستخدمون برنامج سكوت للاندرويد.
  • البرنامج يساعك فى البحث عن الاصدقاء عن طريق الاهتمامات.
  • تستطيع شراء الهدايا الافتراضية وارسالها للاصدقاء والعكس.
  • البرنامج يسمح لك بالتحكم الكامل فى الخصوصية حيث انت تحكم فيما يشاهده الاصدقاء من خصوصياتك.

برامج الدردشة للاندرويد والتى تشابه برنامج سكوت

يوجد الكثير من البرامج الدردشة للاندرويد حيث يوجد الرائع برنامج واتس اب للاندرويد والذى يستخدمه الملايين حول العالم وايضا يوجد برنامج زيلو للاندرويد وهو ايضا برنامج جديد وصاعد فى مجال الدردشة وايضا يوجد برنامج اى بادى للاندرويد . وهذه البرامج تقدم نفس الخدمة ولكن بشكل مختلف حيث ستجد ان واجهة كل هذه البرامج مختلفة كثيرا عن بعدها وايضا طريقة الدردشة مختلفة كثيرا فى كل برنامج.

تحميل برنامج skout للاندرويد

برنامج سكوت متوافر مجانا على متجر اندرويد جوجل بلاى حيث تستطيع تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود فى اخر المقال . وهذا هو الرابط الرسمى للبرنامج.
الترخيص : مجانا لكل هواتف نظام اندرويد.
الحجم : 8 ميجابايت.
رابط التحميل : هنا
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اهلا و سهلا بك نورتنا و تشرفنا بزيارتك

عربي باي